مصري يذبح شقيقه أثناء نومه لـ “سوء سمعته”

القاهرة- عناوين

أقدم شاب على ذبح شقيقه الطفل، أثناء نومه بالمنزل، اليوم الأربعاء بإحدى المحافظات المصرية، مبررا فعلته بسوء سمعة القتيل.

وتلقت السلطات الأمنية بمدينة رشيد بمحافظة البحيرة، إخطارا يفيد بمقتل “أ. إ. ع” 15 سنة، عامل، إثر إصابته بجروح طعنية بالرأس، وجرح طعني نافذ بالرقبة من الناحية اليسرى داخل شقته، وتوفي فور وصوله المستشفى العام.

وبسؤال شقيقه “م. إ. ع” 17 سنة، أنه حال عودته، صباح اليوم الأربعاء، من عمله إلى المنزل محل إقامتهما بنفس المدينة، فوجئ بوجود شقيقه مصابًا على النحو المشار إليه وقام بنقله للمستشفى، بحسب موقع “البوابة نيوز”.

وتبيّن من معاينة المنزل سلامة جميع أبواب ونوافذ المنزل  وعدم وجود آثار بعثرة بمحتوياته، وكذا العثور على الهاتف الجوال الخاص بالقتيل ومبلغ 1450 جنيهًا.

وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة هو شقيق المتوفى المذكور “م. إ. ع”، الذي تم ضبطه، قبل أن يعترف بارتكاب الواقعة؛ بسبب سوء سمعة شقيقه المجني عليه وتعدد علاقاته المشبوهة، على حد قوله.

وأكد المتهم، في اعترافاته، أنه عقد العزم وبيَّت النية على ارتكاب الجريمة، وقال: قمت باستغلال نومه بالمنزل بمفرده والتعدي عليه بالضرب باستخدام يد هون (أداة تستخدم لهرس الثوم والتوابل) نحاسية، وحال استفاقة المجني عليه ومحاولته المقاومة أجهز عليه مستخدمًا سلاحًا أبيض “سكين” كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *