توتي يتحدى : لن يجبرني أحد على الاعتزال

روما – وكالات
بثت شبكة ( راي ) التلفزيونية الإيطالية جزءاً جديداً من حوارها مع اللاعب المخضرم فرانشيسكو توتي قائد فريق روما، والذي هاجم خلال جزئه الأول مدربه لوتشانو سباليتي بسبب ابعاده عن تشكيلة الفريق، وهو ما تسبب في إخراج اللاعب من قائمة الفريق لمباراة باليرمو التي تقام حالياً.
وقال توتي في الجزء الثاني من حواره التلفزيوني “أريد أن أشارك لأني أشعر أني قادر على اللعب، وأنا محظوظ بكوني أملك هذا الشغف فيما يتعلق بكرة القدم في مثل هذا العمر، فأنا أول شخص يصل للمران وآخر شخص يغادر مقر التدريبات”.
وأضاف توتي “عندما تملك هذا الشغف وتلك الرغبة الكبيرة في اللعب بالإضافة إلى القدرة البدنية فإنه لا يستطيع احد ان يوقفك أو يمنعك من اللعب، لم يمنعني أحد من اللعب أو يجبرني على الاعتزال، فالكلمة الأخيرة في هذا الأمر تعود لي فقط وليس لأي شخص آخر مهما كان”.
واستمر قائد روما في حديثه قائلاً “الصيف المقبل سأحدد مستقبلي، لم أطلب من أحد أن يشركني بشكل أساسي فأنا مجرد لاعب كرة ولكني لا أقبل أن يدفعني أحد للاعتزال، عقدي سينتهي بنهاية الموسم وحينها سأقرر ماذا سأفعل، على الجميع أن يقدرني ويحترمني وسأقول ذلك في اجتماعي لرئيس النادي الذي اتمنى أن ينتهي بشكل إيجابي وبشكل يجعل كل الأطراف سعيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *