فيدال: غوارديولا فاجأ اللاعبين برحيله لــ «السيتي» .. ولست عدوا ليوفنتوس

برلين – وكالات:

صرح لاعب وسط بايرن ميونيخ ارتو فيدال بان النادي سمع عن رحيل مدرب الفريق بيب غوارديولا الى مانشستر سيتي الانجليزي من خلال وسائل الاعلام فقط. وكان «السيتي» اعلن مطلع الشهر الجاري بان غوارديولا سيحل محل مانويل بيليغريني كمدرب له بدءا من الموسم المقبل.

فيدال ذكر بان رحيل المدرب مفاجئ ولم يلق استحسان اللاعبين، وكان ذلك في تصريحات لصحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت الايطالية» واسعة الانتشار. وخفف فيدال من وطئ الصدمة بقوله انه «سيكون لدينا مدرب ممتاز مثل كارلو انشيلوتي للموسم المقبل، والآن نريد الفوز بكل شيء حتى يغادرنا غوارديولا سعيدا».

و تمنى فيدال أن لا يتم انتقاده وتوجيه صفارات الاستهجان والهتافات المعادية ضده في مدرجات ملعب يوفنتوس أرينا حيث يشارك ضد فريقه السابق بقميص بايرن ميونخ، وذلك يوم الثلاثاء المقبل في دوري ابطال اوروبا. فيدال أكد على أنه «لن يواجه يوفنتوس كعدو بل كمنافس رياضي لذلك لن يحتفل في حال سجل بشباكه، كما يتمنى أن لا تعاديه الجماهير في المدرجات».

وأردف بالقول «في حال سجلت في اللقاء فلن أحتفل، خلال 4 سنوات في تورينو تعلمت ثقافة تحقيق الانتصارات، أشعر بالغرابة لأنني سأرتدي قميص آخر في ملعب يوفنتوس» . وتوقع فيدال ان يكون «حظوظ الفريقين 50% لكل منهما للتأهل للدور ربع النهائي من المسابقة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *