الأهلي يستعيد خدمات «العريس» السومة قبل مواجهة الخليج

الرياض – (رويترز) :

سينتظر الأهلي من المهاجم السوري عمر السومة، تسجيل المزيد من الأهداف بعد عودته من عطلة زواج، عندما يستضيف الخليج أكثر فريق في عدد مرات التعادل هذا الموسم بدوري المحترفين السعودي، الجمعة المقبل.

وطلب السومة الحصول على إجازة من إدارة الأهلي من أجل السفر إلى الكويت، حيث لعب هناك عدة سنوات في صفوف القادسية وإتمام مراسم زواجه وهو ما حدث بالفعل بعد حصوله على الموافقة المطلوبة.

لكن تقارير صحافية ذكرت أن المدير التنفيذي السابق للأهلي باسم أبو داود استقال من منصبه اعتراضا على موعد الزواج والإجازة، خاصة أن المسابقة عادت مؤخرا بعد توقف لعدة أسابيع.

وتسببت الإجازة في غياب السومة عن مباراة كان من المفترض أن تكون سهلة أمام ضمك في دور 16 بكأس الملك، لكن في الواقع انتزع الفريق القادم من جدة بطاقة التأهل لدور الثمانية بشق الأنفس بعد فوزه 2-1 بفضل ركلة جزاء مثيرة للجدل.

وكتب السومة في حسابه على تويتر بعد اجتياز ضمك الإثنين الماضي، رغم غيابه عن اللقاء: «الحمد لله دائماً وأبداً ومبروك لجماهيرنا، بدنا وقفتكم (ننتظر دعمكم) بالأيام المقبلة».

وكانت المباراة الثانية على التوالي للأهلي الذي لم يتعرض لأي هزيمة في آخر 48 مباراة بالدوري التي لا يظهر فيها بالشكل المنتظر من فريق يسعى للتتويج بلقب الدوري لأول مرة منذ 1984.

وقبل الفوز على ضمك تنازل الأهلي عن قمة الدوري عندما تعادل بصعوبة الخميس الماضي 2-2 مع التعاون، رغم أنه تقدم بهدف رائع للسومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *