الشلهوب يقود الهلال للفوز على النصر في ديربي العاصمة

الرياض – عناوين
قاد اللاعب الخلوق محمد الشلهوب فريقه الهلال لفوز مستحق على غريمه النصر في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .
و أقحم مدرب الهلال الشلهوب في الشوط الثاني و النتيجة تعادلا بهدف لمثله ، فتمكن الدولي السابق من قيادة خطوط فريقه الذي بدأ مفككا في الشوط الأول ، ومن خلال احدى الهجمات المتتالية ، تمكن الزعيم من ادراك هدف الفوز عبر مهاجمه ادواردو .
بدأت المواجهة بضغط نصراوي وتصدت العارضة لكرة حسين عبدالغني، تبعتها فرصة أخرى للسهلاوي لكنه تعامل معها دون تركيز، قبل أن يفاجيء سالم الدوسري الجميع ويفتتح باب التسجيل للهلال بعد كره عرضيه من البريك إلى البرازيلي إداواردو الذي جهزها لسالم الدوسري ليضعها على يمين حارس النصر شيعان (26) . وفي الوقت بدل الضائع تمكن محمد السهلاوي من تعديل النتيجة للنصر من ركلة جزاء بعد أن تمت عرقلته من قبل سعود كريري داخل منطقة الجزاء .
وفي الشوط الثاني تمكن كارلوس إدواردو من إضافة الهدف الثاني للهلال (72) بعد تمريره من مواطنه ألميدا رواغ معها مدافع النصر عمر هوساوي وليضعها في شباك الحارس عبدالله العنزي الذي دخل بديلا بعد إصابة حسين شيعان .
وبهذه النتيجة ينهي الهلال الدور الأول برصيد 33 نقطة متساويا مع الأهلي في الصدارة، فيما تلقى النصر خسارته الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم وبقي سادسا برصيد 18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *