بليغريني: لا يمكن لأي شخص أن يجلس مكاني

لندن – وكالات
أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، التشيلي مانويل بليغريني، أنه لا يشعر بالقلق بشأن مستقبله، بعد ما تردد أنباء حول أن الإسباني بيب غوارديولا سيحل محله، اعتباراً من الموسم المقبل، رغم إشارته إلى أنه لا يمكن لأي شخص أن يجلس مكانه.
وقال بليغريني في تصريحات نشرتها صحيفة دايلي ميل البريطانية: “لا أعتقد أن اللاعبين يلعبون من أجل المدرب، إنهم يلعبون من أجل الفريق ومن أجل أنفسهم لأنهم يريدون الفوز، هذا لا يشكل فارقاً بالنسبة للاعبين، وخاصة مع العلم أنني أدرك طريقة تفكيرهم”.
وأضاف “لماذا أنتم دائماً تقلقون على مستقبلي، أنا لست قلقاً على نفسي”، وذلك على الرغم من تصريحه لاحقاً “بالتأكيد لا يمكن لأي أحد أن يجلس مكاني، العلاقة مع اللاعبين مهمة”.
وتابع “لديك علاقة جيدة وهذا أهم أمر لتصبح مدرباً جيداً، ولكنني لا أعتقد أن لاعباً محترفاً سيواجه مشكلات إذا قرأ أشياء قد تحدث العام المقبل.. وإذا حدث العكس فهم ليسوا لاعبين محترفين، أنا واثق من أنه لا يوجد أي فرد في الفريق لديه مشكلات أو شكوك حول ما نفعله وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.
وأضاف “في هذه اللحظة لا أفكر في الحديث عن مستقبلي، بل أفكر في الفوز بالمباريات والألقاب، أركز في الفريق والعمل، كم يصعب فهم هذا؟”.
وتأتي تصريحات بليغريني بعد أن كشفت مجلة كيكر الألمانية أمس الأربعاء، أن غوارديولا سيتولى تدريب المان سيتي اعتباراً من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم، رغم أن عقد بليغريني مع الفريق الإنجليزي يمتد حتى 2017.
يذكر أن مسألة ربط غوارديولا بمانشستر سيتي متداولة بشدة منذ أسابيع في وسائل الإعلام الألمانية والبريطانية والإسبانية، على الرغم من أن مسألة رحيل المدرب عن بايرن بنهاية الموسم الجاري لم تعلن رسمياً سوى الأحد الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *