الأمير خالد بن عبدالله يتكفل بديون الأهلي

الرياض – متابعة عناوين
تكفل الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي بسداد جميع الالتزامات المالية المتأخرة على النادي حتى يتمكن الفريق الأول لكرة القدم من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية والتي بدأت يوم الأحد الماضي .
وقامت إدارة النادي الأهلي بتسديد رواتب جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المستحقة وسيتم تجهيز الحوالات البنكية لإرسالها إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل بداية السنة المالية الجديدة 2016 .
من جهة أخرى يسعى السويسري كريستيان غروس مدرب الفريق الأول تجاوز أزمة الإصابات والإيقافات في آخر لقاءات الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل عندما يواجه القادسية الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة . حيث تقرر غياب الرباعي وليد باخشوين وإسلام سراج بسبب حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة الفتح الماضية ، واليوناني يوانيس فيتفاتزيديس والمصري محمد عبدالشافي للإصابة، وهناك شكوك حول مشاركة المهاجم عمر السومة في اللقاء المقبل بعد شعوره ببعض الآلام في أسفل الظهر قبل لقاء الفتح الماضي، حيث فضل الجهاز الطبي عدم المجازفة به وإراحته وستحدد نتائج الأشعة مدى مشاركته في اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *