بالفيديو… حارس مرمى متهور كاد أن يدفع الثمن!

الرياض – عناوين:

تلاعب حارس مرمى نادي ليفانتي دييغو مارينو بأعصاب عشاق ناديه، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي إسبانيول على ملعب الأخير، خلال مباراة إياب كأس إسبانيا لكرة القدم، والتي انتهت بخروج ليفانتي من المسابقة.

وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، تلقى الحارس الإسباني صاحب الـ25 عاماً الكرة، وحاول تقليد بعض الحراس بمراوغة المهاجمين بطريقة مميزة، وعادةً ما يخطئ بعضهم في ذلك، لكنه نجح في البداية في تخطي اللاعب فيكتور سانشيز.

ووفق ما نقلت “الأنباء” الكويتية عن موقع “العربي الجديد” فإن الحارس الإسباني مارينو لم يتوقف عند ذلك الحد، بل تابع مراوغة خصمه بطريقة غريبة، ومن ثم ترك منطقة الجزاء، وارتبك أكثر، إلا أن الكرة بقيت بين قدميه، وعندما وجد نفسه في مأزق كبير، حاول أن يخرج الكرة مباشرة إلى رمية تماس، لكنه من شدة التوتر لعب الكرة ضعيفة، فأخذها مباشرة سانشيز، والذي لعبها عرضية إلى داخل المنطقة، لكن وجود المدافعين حال دون اهتزاز الشباك.

ورغم ذلك عاد الفريق وتلقى الهدف الثاني في اللقاء، ليخرج ليفانتي من المسابقة، بعد تعادل الفريقين إيجاباً بهدف لمثله في مباراة الذهاب، وفوز إسبانيول في الإياب 2-1، لتصبح النتيجة النهائية لمجموع اللقاءين 3-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *