بصعوبة … بايرن ميونيخ يتأهل لربع نهائي كأس ألمانيا

الرياض – متابعة عناوين
تأهل فريق بايرن ميونيخ لدور الثمانية من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، إثر تغلبه بصعوبة على دارمشتاد 1 / صفر الثلاثاء في دور الستة عشر من المسابقة.
وتأهل أيضا لدور الثمانية فيردر بريمن بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ 4 / 3 وفريق باير ليفركوزن بعد فوزه على أونترهاخينج 3 / 1 وفريق هايدنهايم بعد فوزه على أرتسجبيرجه 2 / صفر.
ويدين بايرن ميونيخ بفوزه على دارمشتاد لنجمه الإسباني تشابي ألونسو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41، وسجل أهداف فيردر بريمن كل من يانيك ستيرنبيرج ويانيك فيسترجارد وكلاوديو بيتزارو وأنتوني ايجا في الدقائق 51 و58 و75 و78، بينما سجل أهداف مونشنجلادباخ لارس ستيندل في الدقيقة 32 وبرانيمير هيرجوتا (هدفين) في الدقيقتين 73 والأخيرة من المباراة.
وفي مباراة أخرى، حول فريق بايرن ليفركوزن خسارته بهدف أمام فريق أونترهاخينج لفوز 3 / 1، وتقدم فريق أونترهاخينج بهدف سجله ماكسيملايان باور في الدقيقة 27 قبل أن يسجل باير ليفركوزن ثلاثة أهداف عن طريق خافيير هيرنانديز وستيفان كيسلينجو وكريم بلعربي في الدقائق 31 و55 و83، واضطر فريق أونترهاخينج للعب بعشرة لاعبين بعد طرد أوريتش تافيرتشوفير في الدقيقة 79، وفي المباراة الأخيرة فاز هايدنهايم على أرتسجبيرجه 2 / صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *