ريوس يغيب عن دورتموند حتى العام المقبل

برلين – وكالات:

أعلن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني في الدوري الالماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء ان مهاجمه الدولي ماركو رويس الذي تعرض للاصابة السبت الماضي، لن يلعب قبل العام 2016.

واعرب مدرب بوروسيا دورتموند توماس توخيل عن اسفه لغياب رويس قبل مواجهة مضيفه اوغسبورغ غدا الاربعاء في ثمن نهائي مسابقة كأس المانيا، وقال “هذا يحزنني كونه كان في قمة مستواه ولا يعاني من اي اصابة”.

واضطر رويس الى ترك زملائه بسبب اصابة في عذلات المحالب في الدقيقة 40 من المباراة امام اينتراخت فرانكفورت (4-1) السبت الماضي وكانت المباراة الرابعة له في الدوري هذا الموسم بعدما غاب عن الدربي امام شالكه (2-1) بسبب تخوف من الاصابة ذاتها.

ويتعلق الامر بمسلسل جديد في سلسلة الاصابات التي يتعرض لها لاعب الوسط المهاجم صاحب ال26 ربيعا بينها تلك التي تعرض لها في الكاحل والتي حرمته من المشاركة في مونديال 2014 الذي ظفرت بلقبه المانيا. بحسب “فرانس برس”.

وغاب رويس عن 7 مباريات منذ بداية الموسم، ولكنه على الرغم من ذلك سجل 13 هدفا في 21 مباراة في مختلف المسابقات.

ويخوض بوروسيا دورتموند مباراته الاخيرة هذا العام السبت المقبل عندما يحل ضيفا على كولن السبت المقبل ضمن الدوري حيث ضمن انهاء النصف الاول وصيفا لبايرن ميونيخ بطل الخريف وحامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *