قرعة كأس أوروبا تبتسم لرونالدو و تتجهم للإسبان

الرياض – متابعة عناوين
وقع المنتخب الاسباني بطل أوروبا بكرة القدم في مجموعة الموت الرابعة إلى جانب منتخبات التشيك وتركيا وكرواتيا، فيما وقع المنتخب البرتغالي في المجموعة الأسهل السادسة بعد سحب قرعة يورو 2016 في فرنسا.
وسيكون القائد ايكر كاسياس في موقف صعب مع رفاقه نجوم منتخب الثيران إذا ما بدأوا البطولة بشكل ضعيف كما فعلوا في مونديال البرازيل العام الماضي حيث أن فرق المجموعة لا يمكن الاستهانة بهم.
المجموعة الخامسة بوجود بلجيكا وايطاليا والسويد وايرلندا تعتبر ايضا مجموعة نارية نظرا لقوة المنتخبات كلها.. سيكون نجم تشيلسي ايدن هازارد في وضع لا يحسد عليه خصوصا أمام نجوم ايطاليا من جهة والعملاق السلطان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.
أمام مجموعة البرتغال فكانت الاسهل بوجود ايسلندا والمجر والنمسا، ولا شك ان الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو يشعر بسعادة كبيرة لعدم وجوع ايطاليا أو روسيا في نفس مجموعة منتخب بلاده، خصوصا وان الاتزوري والدب يقبعان في المستوى الثاني وسبق لكل منهما التتويج بلقب اوروبا.
المجموعة الأولى التي وقع المنتخب الفرنسي المضيف على راسها ضمنت منتخبات متوسطة المستوى هي رومانيا والبانيا وسويسرا، وربما يفكر المنتخب الفرنسي أن طريقه السهل يستوجب الاستمرار في اقصاء المهاجم كريم بنزيمة.
وعلى عكس رونالدو يدخل القلق إلى قلب الويلزي غاريث بيل نجم ويلز وزميل الدون في ريال مدريد الاسباني بعد وقوع منتخب بلاده في مجموعة طاحنة (الثانية) تضم انجلترا وروسيا وسلوفاكيا.

واخيرا تضم المجموعة الثالثة بطلة العالم ألمانيا وأوكرانيا وبولندا وايرلندا الشمالية، وهي مجموعة اعتاد منتخب المانشافت على الوقوع فيها خصوصا مع بولندا بالذات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *