“الصن” تصدم عشاق رونالدو وتلمح إلى علاقة “مثلية” تجمعه بالمغربي هاري

الرياض – متابعة عناوين:

نشر موقع “الصن” البريطانية، أن النجم كريستيانو رونالدو بات على علاقة مع الملاكم المغربي بدر هاري، وهي علاقة قد تكون “مثلية”، حسب ما نقله موقع الصحيفة.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد بات معنياً في سؤال رونالدو عن نظام حياته في الفترة الأخيرة، خاصّة مع تراجع مستواه. فرونالدو بات يسافر بعد تدريباته على متن طائرته الخاصة، إلى المغرب، ثلاث مرات في الأسبوع للقاء، بدر هاري.

وكان قد ألمح دانيال ريولو المشارك في برنامج رياضي فرنسي “Touche pas a mon sport” إلى أن “العلاقة بين رونالدو وهاري هي أكثر من مجرد صداقة”، مشيراً إلى أن رونالدو يسافر ثلاث أو أربع مرات أسبوعياً للقاء هاري”.

ونشر هاري على موقعه على انستغرام صورة وهو يحمل كريستيانو كاتباً تحتها “تزوجنا الآن .. أنا حاضر دائماً لحملك يا صديقي”، وذلك حينما كان نجم ريال مدريد يقضي عطلته في مدينة مراكش قبل شهر ونصف، بدعوة من النجم المغربي بدر هاري، وهي الصورة التي علق عليها بطل “الكي – وان” بالعربية حيث كتب “إوى غير تزوجت” مضيفا “سأكون دائما هنا لأحملك أخي”.

هذه الصورة وهذا التعليق، أثارت اهتمام صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، حينها التي نشرت عنوانا ماكرا حينما كتبت “بدر هاري وكريستيانو رونالدو يقضيان شهر العسل”، ملمحة إلى عقد “قران افتراضي” بين النجمين، ومستندة في ذلك إلى تعليق بدر هاري على الصورة على صفحته الرسمية في الفيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *