مدرب “سان جيرمان” : فريقنا بث الرعب في ريال مدريد

باريس- متابعة عناوين:

أعرب لوران بلان المدير الفني لنادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي عن أسفه لهزيمة فريقه 0-1 أمام ريال مدريد أمس الثلاثاء في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً في الوقت نفسه أن فريقه نجح في “بث الرعب فى نفوس لاعبي” النادي المدريدي وأنه افتقد لعنصر الحسم في الهجوم.

وقال بلان خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء :”كان علينا أن نكون أكثر حسما، سنحت لنا فرصا كبيرة، لن نفرط في الإطراء على أنفسنا ولكننا نجحنا في بث الرعب فى نفوس لاعبي ريال مدريد، تمكنا من القيام بالأمر على نحو جيد”.

ورغم الهزيمة والفرص العديدة الضائعة، ثمن بلان آداء وأسلوب لعب فريقه على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مضيفاً “يجب النظر للأمر بشكل إيجابي لقد قالوا أنه ليس بإمكاننا أن نتفوق على فريق مثل ريال مدريد ولكننا أثبتنا أننا نستطيع”.

وأعرب بلان عن حزنه لإصابة لاعب وسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي الذي خرج في الشوط الأول قائلاً :”لقد رأيته يخرج باكياً.. أتمنى ألا يكون الأمر خطيرا”.

وفاز ريال مدريد بمباراة أمس بهدف أحرزه مدافعه ناتشو، وعن هذا تحدث المدرب الفرنسي قائلا: “إنه هدف غريب إلى حد ما وعندما أعاود مشاهدته عبر التلفاز من المؤكد أنه سيبدو لي أكثر غرابة ،إنه هدف يصيب بالإحباط بالنسبة لي ولفريقي أيضا.. كان يمكن أن نتحاشاه”.

وأثنى بلان على الآداء الذي قدمه لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع عودته مجدداً لملعب سانتياجو بيرنابيو حيث قال :”دي ماريا قدم آداء رائعاً مثل باقي الفريق.. إن لدينا لاعبين على مستوى عال في الناحية الهجومية، في المقابل لم أرى ريال مدريد متحكما في مجريات الأمور”. بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأوضح المدرب الفرنسي أن التعادل أيضا ما كان ليرضيه: “إذا تمكنا من تحقيق التعادل كنا سنشعر بالإحباط أيضا أضعنا الفرصة، كان شىء ما ينقصنا، سنحت لنا فرصا كثيرة ولم نتمكن من التسجيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *