برشلونة يضع 7 أسماء لتعويض فشل صفقة بوجبا

الرياض – متابعة عناوين
يبدو أن مساعي نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بضم اللاعب الدولي الفرنسي ونجم وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، بول بوجبا، قد وصلت إلى طريق مسدود، وذلك حسبما نشرت العديد من الصحف الإسبانية.
وخصصت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، زاوية في عددها الصادر الثلاثاء، للحديث عن البدائل المتاحة أمام إدارة البرسا لتعويض بوجبا، حيث تسعى إدارة الرئيس الحالي ماريا بارتوميو، لتدعيم الفريق بلاعب وسط شاب قادر على تقديم الإضافة اللازمة.
وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني وضع 7 أسماء بالفعل على طاولة انريكي لاختيار الانسب للفريق، واحتل مقدمة القائمة النجم الدولي الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن الصحيفة أكدت أنه الأصعب بين بقية البدائل بسبب رئيس ابناء العاصمة الفرنسية، القطري ناصر الخليفي.
وجاء في بقية القائمة كل من كوكي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي لطالما وضعته الصحف الإسبانية في مقارنة مباشرة مع تشافي أسطورة الوسط الكتالونية السابق، وايضا لاعبي أياكس الهولندي، دافي كلاسين وريتشالدي بازوير.
واقتحم القائمة كل من لاعبي بروسيا دورتموند جوليان ويغل والكاي غوندوغان، وموهبة نادي أندرلخت البلجيكي يوري تيلمانس، الذي تقاتل عليه العديد من الأندية الأوروبية أبرزها آرسنال وتشيلسي الإنجليزيين.
وأكدت الصحيفة أن الكلمة الأخيرة ستكون للمدرب الأسباني إنريكي، حيث تنتظر الإدارة قراره النهائي لبدء عملية التفاوض بشكل جدي والخروج من مرحلة التصريحات والشائعات الإعلامية.
يذكر أن برشلونة كان قد حاول في أكثر من مناسبة اقناع السيدة العجوز بتخلي عن النجم الفرنسي، إلا أن إدارة الفريق الإيطالي أعلنت في أكثر من مناسبة أن المفاوضات مع برشلونة توقفت حتى إشعار آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *