قائد تشيلسي يبريء مورينيو ويحمل زملاءه مسؤولية التراجع

الرياض – متابعة عناوين
واصل جون تيري، قائد فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، حملة دفاعه عن مديره الفني جوزيه مورينيو، مؤكداً أنه لا يتحمل مسؤولية كبوة البلوز في الفترة الأخيرة.
وفاز تشيلسي بثلاث مباريات بين 11 مباراة خاضها بالدوري ويحتل حاليا المركز الخامس عشر، وخرج من كأس رابطة الأندية الانجليزية التي فاز بلقبها الموسم الماضي، ويحتل حاليا المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.
وسيعزز فوز تشيلسي أو تعادله مع ضيفه دينامو كييف في مباراتهما الاربعاء، ضمن المجموعة السابعة بدوري أبطال اوروبا فرص الفريق في التأهل إلى دور الستة عشر.
وقال تيري في مؤتمر صحفي الثلاثاء: “من الصعب للغاية إلقاء المسؤولية على شخص بعينه، فنحن نعمل مع أفضل مدرب في تاريخ النادي، واللاعبون يتحملون الجزء الاكبر من المسؤولية، وكلهم خلف مورينيو بنسبة 100% لتحسين نتائج الفريق”.
وأضاف: “بالطبع نتائج الفريق لا ترضينا، وجدول الدوري الإنجليزي ومركزنا في مجموعة دوري الأبطال لا يكذب، فالخسارة يصاحبها شعور بالضيق والألم، ونحن نريد أن يكون لتشيلسي شعبية كبيرة في العالم وليس إنجلترا فقط”.
ونفى تيري ما تردد عن وجود خلافات في غرفة تغيير الملابس وسخر من تقارير زعمت ان لاعبا قال إن خسارة الفريق أفضل من الفوز لأجل مورينيو.
وقال تيري: “أعتقد أن ما سمعناه خلال اليومين أو الثلاثة الماضيين مجرد قصص سخيفة تتعلق بما يجري في غرفة الملابس، على مدار مسيرتي مع كرة القدم لم أسمع أي لاعب يقول مثل هذه الكلمات سواء كانت الأمور سيئة أو سيئة للغاية”.
وتابع: “أستطيع أن أؤكد الآن أن كل اللاعبين يقفون خلف المدرب بنسبة مئة في المئة”.
وتابع: “في أول الموسم لم نكن جيدين بالقدر الكافي لكن في اخر أربع مباريات عاندنا الحظ في عدم الفوز بمباراتين، وأنا متأكد أننا سنغير الأمور من حولنا”.
وأشاد قائد البلوز بزميله البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب الفريق، قائلاً إنه أفضل لاعب زامله.
وأشار إلى أنه تعرض لانتقادات لاذعة من زملائه السابقين ريو فرديناند وجيمي كاراجر وجاري نيفيل، ولكنه يحاول التعامل معها بشكل إيجابي والاستفادة منها في تطوير أدائه، لافتاً إلى أن مندوبي وسائل الإعلام يريدون التطرق لتفاصيل عديدة عقب كل مباراة.
وذكر جون تيري أنه كان يخطط لمقابلة زميله السابق فرانك لامبارد عقب مباراة ليفربول، ولكنه فضل الذهاب إلى منزله حزناً من الخسارة أمام الليفر 1-3 في الجولة 11 من الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *