لافيتزي إلى برشلونة الصيف المقبل.. و”ميسي” وسيلته إلى تحقيق الحلم

الرياض – متابعة عناوين:

قالت صحيفة الموندو الإسبانية اليوم إن الأرجنتيني ايزيكيل لافيتزي لاعب باريس سان جيرمان سيكون ضمن صفوف نادي برشلونة الصيف، وبذلك بعدما تجاهله المدرب الفرنسي لوران بلان كثيرا منذ بداية الموسم.

ونقل موقع “يوروسبورت عربية” عن الصحيفة: “لافيتزي سأل ميسي وماسكيرانو زميليه في المنتخب الأرجنتني عن أجواء النادي الكتالوني، بل وطلب مساعدتهما للبحث عن فريق”.

يذكر أن عقد الجناح الأرجنتني ينتهي في يونيو 2016 ما يعني أنه سيصبح حرا في التعاقد مع أي ناد يرغب فيه، وبالفعل بدأ وكيل أعماله أليخاندرومازوني بالاتصال ببرشلونة وكذلك فالنسيا وإشبيلية الإسبانيين، وهو ما قد يعجل برحيله عن نادي العاصمة الفرنسية حتى لا ينتقل بدون أي مقابل يحصله باريس سان جيرمان.

اللاعب الذي تم تجاهله بشكل ملحوظ بسبب الأرجنتني الآخر دي ماريا وكذلك الاعتماد على الاورجواياني كافاني على الطرف الأيسر انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان كبطل يشار إليه بالبنان فقد انتقل من صفوف نابولي الإيطالي جاء وهو بطل لكأس إيطاليا في فترة كان نابولي ينافس على لقب الدوري الإيطالي الذي حققه يوفنتوس آنذاك بعد صراع شرس، وكان لافيتزي أحد أهم أوراق المدرب الإيطالي ماتزاري- مدرب نابولي وقتها-.

حين قدم لافيتزي إلى باريس كان أنشيلوتي يعتمد عليه كثير لكن بعد وصول لوران بلان بدأت الأمور في الاختلاف فاعتمد على إبراهموفيتش وكافاني، وفي الوسط على باستوري ولوكاس مورا ودي ماريا بعد قدومه، فيما قلت مشاركات لافيتزي أكثر.

وجود لافيتزي في برشلونة قد يضيف حلولا لمدرب الفريق الكتالوني لويس انريكي فعلاوة على استطاعته اللعب كماجم ثان او بديل لأي من سواريز أو نيمار بإمكانه أيضا اللعب في خط الوسط.

لافيتزي تلقى بعض العروض من أندية إنجليزية لكن من الواضح أنه يرغب في اللعب ببرشلونة بشكل خاص ، أو على أقل تقدير في إسبانيا، بينما لا ينجذب لكرة القدم الإنجليزية، ويعتبر العروض القادمة من إيطاليا ومن إنتر ميلان على وجه الخصوص لا تتوافق مع رغباته، وأنه طوى صفحة الكالتشيو في حياته إلى الأبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *