برشلونة يلتمس ضد طرد ماسكيرانو

برشلونة – وكالات
قال نادي برشلونة اليوم الإثنين، إنه سيقدم التماساً ضد طرد لاعبه خافيير ماسكيرانو، بداعي توجيهه إساءة لفظية لمساعد حكم المباراة أمام إيبار أمس الأحد.
ويتعرض الدولي الأرجنتيني، الذي يلعب في مركزي قلب الدفاع وخط الوسط، للإيقاف نحو 4 مباريات في حال عدم قبول الالتماس على قرار الحكم بطرده قبل 7 دقائق فقط من نهاية المباراة، التي فاز بها برشلونة على إيبار 3-1.
وفي حال إيقاف ماسكيرانو سيغيب عن عدد من المباريات المهمة بالدوري، بينها مواجهة القمة الأولى هذا الموسم أمام ريال مدريد في 12 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، ومواجهة فياريال في برشلونة في 8 من الشهر ذاته.
وكتب حكم المباراة كارلوس ديل سيرو غراندي في تقريره، أنه طرد ماسكيرانو لتوجيهه إهانة لفظية شائعة بالأرجنتين تجاه مساعد الحكم.
وأكد نائب رئيس النادي خوردي ميستري في مؤتمر صحافي التقدم بالالتماس، الذي من الممكن قبوله في حال إثبات إن ماسكيرانو كان يطلق كلمته المسيئة بشكل عابر، وليس تجاه مساعد الحكم.
وتم رفض التماس لبرشلونة في واقعة مشابهة مع جيرار بيكيه، بعد إهانته مساعد الحكم أيضاً في مباراة كأس السوبر الإسبانية بأغسطس (آب) الماضي، وتعرض للإيقاف 4 مباريات.
ووضع فوز برشلونة على ضيفه إيبار الفريق “الكاتالوني” في صدارة ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع ريال مدريد، بعد 9 مباريات في إطار سعيه للفوز بلقبه السادس للبطولة خلال آخر 8 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *