“الآسيوي” يرفض احتجاج الهلال ويؤكد تأهل الأهلي الإماراتي إلي نهائي آسيا

الرياض – متابعة عناوين :

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، رفض الاحتجاج المقدم من نادي الهلال السعودي ضد نظيره الأهلي الإماراتي، واعتبار الأهلي متأهلاً للمباراة النهائية للبطولة الآسيوية.

وكانت مباراة الهلال والأهلي الإماراتي في إياب نصف نهائي البطولة الآسيوية، الثلاثاء الماضي، قد انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أن إدارة الهلال تقدمت بمذكرة احتجاج بشأن عدم قانونية مشاركة لاعب الأهلي أسامة السعيدي، مطالبة بأحقية فريقها بنتيجة المباراة والتأهل لنهائي البطولة.

وأعلن الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد الخميس، عن تلقيهم خطاباً رسمياً من الاتحاد الآسيوي، يفيد برفض الاحتجاج المقدم من نادي الهلال ضد نظيره الأهلي الإماراتي، والذي طالب فيه باعتباره المتأهل لنهائي البطولة الآسيوية، وفقاً لما نقلت عنه إذاعة “يو إف إم”.

من جانبه، أكد رئيس اتحاد الكرة الإمارتي، يوسف السركال، أن المستندات التي قدمها الأهلي واتحاد الكرة الإماراتي قوية، وردت على مذكرة الهلال لتؤكد صحة موقف فريق الأهلي في إشراك السعيد، وفقاً لما نقلته صحيفة “الاتحاد الإماراتية” على لسانه، مهنئاً جماهير الأهلي الإماراتي بتأهل فريقها لنهائي البطولة الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *