مدرب النصر : واثق في الفوز على الشباب

الرياض – د ب أ
أكد المدير الفني لنادي النصر ، الأوروغوياني خورخي داسيلفا اليوم الخميس، أن فريقه جاهز لمواجهة الشباب غداً الجمعة، في ربع نهائي كأس ولي العهد.
وقال مدرب النصر: “إنها مباراة كؤوس، ولدينا العزيمة والإصرار على الفوز والوصول لنصف النهائي، وثقتي باللاعبين وبقدراتهم كبيرة لتحقيق ذلك”.
وأضاف “لن نفكر في الماضي، بل إننا نتطلع لهذه المباراة بطموح كبير، وندرك أننا نقابل فريقاً كبيراً يضم عناصر جيدة، وحقق نتائج جيدة في مبارياته الماضية، ومدربه جديد، والمباراة أمامه لن تكون سهلة”.
وقال دا سيلفا: “الحسابات في مباريات الكؤوس تختلف، فمثل هذه المباريات الحذر واجب، كونها مباراة لا تقبل أنصاف الحلول، أما أن تتأهل من خلالها أو أن تغادر المسابقة”.
وتابع المدرب الأوروغوياني “عملنا طوال التدريبات الماضية على ما يمكن الفريق من أداء المباراة بالصورة المطلوبة، وأتمنى أن نخرج بالنتيجة والنصر، متى ما لعب بمستواه المعهود والمعروف عنه فأنه بلا جدال الأقرب للفوز”، مؤكداً على أنه لم يفقد في يوم من الأيام ثقته الكبيرة باللاعبين .
وأبدى داسيلفا تقبله لانتقادات جماهير النصر، وقال: “شيء طبيعي أن تنزعج من نتائج الفريق في المباريات الماضية، كما هو الحال بالنسبة لنا أيضاً، لأن النصر بطل وجماهيره لا ترضى أن تراه يتعثر بالنتائج، لكنني واثق من أن ما حدث مجرد كبوة، وسيعود الفريق كما كان ليحقق النتائج التي ترضي جماهيره الوفية”، متمنياً وقوفها ودعمها ومساندتها للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *