ميسي : رونالدو لا يعنيني

برشلونة – وكالات
قال نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مقابلة نشرتها اليوم الخميس ياهو سبورت، إنه لا يتنافس مع أيقونة ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإنه لا يهتم سوى بمصلحة ناديه.
وقال ميسي في المقابلة: “هذه الأشياء يرددها البعض، لكني لا أتنافس مع رونالدو، أعتقد أنه أيضاً يفكر بنفس الطريقة، أنا أهتم فقط بمصلحة فريقي، ولهذا أعمل”.
وعن إصابته بتمزق في الرباط الداخلي الجانبي للركبة اليسرى في 10 سبتمبر (أيلول) الماضي أمام لاس بالماس بالليغا، والتي ينتظر أن يتعافى منها في النصف الثاني من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، قال: “شعرت أن الإصابة لن تكون بسيطة، وأنها أكثر من مجرد احتكاك بسيط، لكن الشيء الوحيد الذي بإمكاني فعله هو محاولة التعافي بأفضل شكل، فالأهم بالنسبة لي أن أتعافى بنسبة 100%”.
وأضاف “أشعر بالحماسة، ولدي رغبة في مواصلة التعافي بشكل مُرضٍ، فأسوأ ما يمكن أن يشعر به الرياضي هو أن يكون مصاباً، أعتقد أنني لم أتأثر سلبياً بهذه الإصابة، وأتكيف مع الواقع”.
وأشار “حالتي تتقدم يوماً بعد يوم، دون تحديد أهداف معينة، فدائماً ما أقول لا أضع يوماً محدداً للتعافي، لأن الأمر لا يعتمد علي، فأنا أتمنى كثيراً العودة للعب غداً، لكن الأطباء لن يتركونني أقوم بالأمر، عندما يقولون لي إنني سليم تماماً، ستكون هذه لحظة عودتي للملاعب”.
وعاد ميسي، المرشح الأقوى للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته بعد فوزه بالثلاثية التاريخية مع فريقه الموسم الماضي، ليؤكد شعوره بالراحة الشديدة في برشلونة، مستبعداً إمكانية اللعب في أي دوري آخر بالمستقبل.
وقال: “لا أريد استباق الأحداث، أعيش فقط اللحظات الحالية، وأنا الآن في برشلونة وفي الدوري الإسباني، المكان الذي كونت فيه حياتي وأعيش فيه بشكل جيد”.
وخلال المقابلة أيضاً، أكد ميسي أنه لا يلوم وسائل الإعلام الأرجنتينية، نافياً أن تكون علاقته بالمنتخب الوطني تمر بفترات حب وكره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *