مصير رونالدو مع ريال مدريد يتحدد نهاية الموسم

مدريد – وكالات
قال الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون، إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيحسم في نهاية الموسم الجاري مسألة بقائه مع “الملكي”، أو رحيله لناد آخر مثل باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفي مقابلة لصحيفة لو باريزيان الفرنسية قال كالديرون: “سمعت شائعات حول رغبة قوية لدى النادي الفرنسي لضم البرتغالي، وكرئيس سابق ومتابع للريال أتمنى ألا يحدث ذلك مطلقاً، لكن من منطلق معرفتي بعالم كرة القدم أرى أن رحيله ممكناً”.
وذكر كالديرون قبيل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان غداً الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، أن النجم البرتغالي بإمكانه اتخاذ قرار حول مستقبله في نهاية الموسم الحالي، بعد 7 أعوام لعبها مع النادي “الملكي”.
وأشار إلى أن كريستيانو لم يقم حتى الآن بأي تعليق بشأن رحيله أو بقائه، مبدياً اعتقاده بأن الدون سيتخذ قراره في نهاية الموسم، وسيعتمد القرار على ما حققه الفريق من بطولات، وما يشعر به اللاعب نفسه.
ويرى كالديرون أنه إذا قرر المهاجم البرتغالي الرحيل، فسيكون من الصعب أن يقنعه رئيس الريال الحالي فلورنتينو بيريز بالبقاء، وقال: “وقتها ستكون عملية تفاوض سيئة، حتى إذا بلغ مقابلها المادي 100 مليون يورو”.
وأوضح كالديون أن “كريستيانو ليس له ثمن إزاء ما يقدمه للفريق، وعلى أساس الأهداف وطريقة التفكير، إنه لاعب ليس له مثيل باستثناء ميسي”، مشيراً إلى أن المقابل المادي الكبير لشراء كريستيانو لن يمثل مشكلة أمام باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد.
وتابع “إذا استغنى الريال عن الدون مقابل 100 مليون دولار، فإنه بلا شك سيصبح ثرياً، لكنه لن يتمكن من شراء لاعب مثله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *