أثنى على رئيس الهلال ومدربه لاتباعهما النظام والانضباطية

الهريفي يوجه انتقادات نارية لكحيلان : “النصر” أهم منك فاترك العناد والمكابرة

الرياض – عناوين:

وجه نجم النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي، رسالة لمسؤولي العالمي بقيادة الأمير فيصل بن تركي بضرورة تغيير المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا في الفترة المقبلة من أجل العودة إلى مكانة البطل المعروفة ، موجهاً الثناء الكبير على إدارة الهلال ممثلة في الأمير نواف بن سعد وكذلك مدرب الفريق الكروي جورجيوس دونيس بسبب اتباعهما النظام والانضباطية مع لاعبيهما .

وقال فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : تذكر دائماً أن النصر أهم منك فأترك العناد والمكابرة وغير مدربك من أجل تكملت مسيرة من سبقك اعرف من هو صديقك من عدوك صديقك من صدقك لا من صدًقك ” .

وأثنى على انضباطية إدارة الهلال ومدربه اليوناني دونيس مع حارسهم خالد شراحيلي قبيل المواجهة الحاسمة مع الأهلي الإماراتي ، وأضاف : قام دونيس بابقاء شراحيلي في الرياض لغيابه ساعات ووافقت الإدارة على موقفه هذا هو النظام والانضباطية .. روحو الله يوفقكم .

وفى تغريدات اطلعت عليها “عناوين” اليوم الثلاثاء قال الهريفي : “هل في النصر لجنه استشارية فنيه تقوم بمراجعة أداء اللاعبين وإرشادهم لما فيه مصلحه للفريق ولهم ليس شرطاً ان تكون دائمه ولكن عند وجود ملاحظات”.

وأضاف : ” طيب تتوقعون من الأقرب لهذه المواصفات إدريان او يحيى وليش مافيه احد في النادي يطلب او يوجه بتطبيقها ولا الدعوه موهبه” ، مختتما بالقول :”وصلوها له يمكن يحس و يطور نفسه لو بيدي قرار لأتيت ﺑمنافس له في مركزه هل ترون أي تحسن في الأداء طوال ثلاث سنوات مضت”.

رد واحد على “الهريفي يوجه انتقادات نارية لكحيلان : “النصر” أهم منك فاترك العناد والمكابرة”

  1. يقول بن عاقور:

    صدقت يا الهريفي … كلام في الصميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *