مدرب أرسنال : بايرن الأقوى عالمياً لكننا سنحاول

لندن – وكالات
قال المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسين فينغر، اليوم الإثنين، إن بايرن ميونخ الألماني هو الفريق الأفضل في العالم، لكنه يعاني أيضاً من بعض نقاط الضعف.
ويلتقي الفريقان غداً الثلاثاء بالعاصمة البريطانية لندن، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال فينغر، في المؤتمر الصحافي لفريقه اليوم الإثنين قبل مباراة الغد: “بايرن هو النادي الأفضل في العالم.. لكن لا يوجد فريق يخلو من نقاط الضعف”.
ويرى فينغر أن مفتاح الفوز على بايرن يكمن في تكثيف الهجوم على مرمى بايرن منذ بداية المباراة، وأوضح “نريد الفوز بالمباراة، نرغب في الدفاع والهجوم بشكل جيد، وأن نبادر بتسجيل الهدف الأول في المباراة، وهو أمر مهم للغاية في المباريات الكبيرة”.
وأشار فينغر إلى مباراة فريقه التي تغلب فيها على مانشستر يونايتد 3-0 قبل أسبوعين، موضحاً أن الفريق سيكون بحاجة لتقديم مباراة مثلها خلال مواجهة بايرن غداً.
وقال فينغر: “أداء مثل أداء الفريق في أول 20 دقيقة من مباراة مانشستر يونايتد التي فزنا فيها 3-0 سيكون مثالياً، يجب أن نصل لهذا المستوى”.
واعترف فينغر “لا يمكننا أن نعد بتسجيل 3 أهداف في أول 20 دقيقة، لأن هذا سيكون ضرباً من الجنون، ما يمكننا فعله هو أن نبدأ بشكل جيد وقوي، وهو ما سنحاول تقديمه بالفعل”.
ولا يصب التاريخ في صالح آرسنال خلال مبارياته مع بايرن، إذ سبق للفريق “البافاري” أن أطاح بآرسنال من الدور الثاني للبطولة في 2005 و2013 و2014، كما كان مجموع المباراتين لصالح بايرن، عندما التقيا في دور المجموعات للبطولة في 2000 .
وما يضاعف من الوضع سوءاً، خسارة آرسنال مباراتيه السابقتين في المجموعة السادسة، مما يعني أن الفريق سيكون في أمس الحاجة للفوز غداً، حتى يظل ضمن دائرة المنافسة على التأهل من هذه المجموعة، التي يتصدرها بايرن برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين.
وأشار فينغر “لدينا الثقة، ونعلم ما نحتاجه بالضبط، اجتزنا البداية السيئة من خلال التغلب على فرق كبيرة في الدوري الإنجليزي.. التعادل لن يكون كافياً، وعلينا أن نهز الشباك، ويتعين علينا أن نهاجم بايرن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *