دي ماريا : إن سجلت في مرمى ريال مدريد “لن أحتفل”

باريس – وكالات:

يدرك المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان، أن مباراته أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد غد الأربعاء، لا تنحصر في الصراع على النقاط 3، بل النجاح في استغلال 490 مليون يورو تم استثمارها في ضم صفقات جديدة للفريق في الفترة الأخيرة.

ويسعى الفريق الباريسي بعد أن حصد لقب الدوري الفرنسي موسمين متتاليين، إلى تقديم مستوى أعلى من الناحية التنافسية في دوري أبطال أوروبا الذي لم يتجاوز دور ربع النهائي فيه حتى الآن.

ومن أجل تحقيق الغرض، تعاقد النادي الفرنسي في الموسم الجاري مع لاعبين جدد مثل آنخيل دي ماريا الذي انضم إلى الفريق مقابل 63 مليون يورو.

وتحدث اللاعب الأرجنتيني مع شبكة كنال بلس التلفزيونية الفرنسية، وقال: “عندما جئت لباريس قلت لزوجتي أننا سنواجه ريال مدريد.. لم أخطئ.. إذا سجلت أمام الريال لن أحتفل لأنني لازلت احتفظ بداخلي بذكرى البطولة الأوربية 10 مع ريال مدريد.. إنها ذكرى لن تنسى”.

ويعود دي ماريا مرة أخرى إلى الظهور في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن غاب عن فاعليتها في الموسم الماضي، إثر غياب مانشستر يونايتد الإنجليزي. وفقا لوكالة الأنباء الألمانية .

وأضاف دي ماريا قائلاً: “نستطيع مع مجموعة اللاعبين الموجودين حالياً في باريس سان جيرمان الفوز بدوري الأبطال”. ووصف دي ماريا مباراة الأربعاء أمام ريال مدريد بالمميزة: “اللعب أمام ريال مدريد سيكون رائعاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *