كرويف : لست مجنوناً لأترشح لرئاسة الفيفا

الرياض – متابعة عناوين
أكد أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف، أنه ليس مجنونا ليترشح على منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا موضحا أنه لم يفكر في هذا الأمر إطلاقا.
وقال كرويف نجم الكرة الهولندية والمدير الفني الأسبق لفريق برشلونة الأسباني ، في مقابلة نشرتها صحيفة “استاد الدوحة” القطرية الرياضية الاثنين: “لا لا لا.. لست مجنونا حتى أترشح لرئاسة الفيفا.. هذه فكرة لم تطرأ لي على بال نهائيا”.
وأوضح: “هناك الكثير من الأمور تحدث هنا وهناك ولو رجعنا بالتاريخ قليلا للوراء سنجد أن الفيفا كان لديه 100 اتحاد عضو في الكونجرس، والآن، هناك أكثر من 200 اتحاد أعضاء في كونجرس الفيفا، الأمور تشعبت بشكل كبير وأصبح هناك الكثير من المصالح. نعم ، هناك أشياء سيئة حدثت وهناك الكثير من الأطراف التي تحدد مستقبل كرة القدم وهذه مشكلة”.
وعن السبب وراء توجيه الناس اللوم إلى بلاتر ، قال كرويف: “ليس لدي إجابة محددة وهذا ما أستطيع قوله عن الفيفا لا أكثر”.
وعن موقفه إذا وجهت إليه دعوة لحضور افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر، قال كرويف مبتسما: “هذا يعتمد أولا على ما إذا كنت لا أزال حيا أم لا.. وغير ذلك، سوف أقبل الدعوة بكل سرور”.
ولدى سؤاله عما إذا كان لا يزال مستشارا لنادي برشلونة في ظل الأقوال المتضاربة بهذا الشأن، أجاب كرويف: “لا لم أعد مستشارا لبرشلونة.. توقفت في الموسم الماضي ولم يكن لذلك أي علاقة بأي أمور داخلية بالنادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *