طاقم حكام بحريني بدلاً من الإيراني لقيادة مباراة الهلال والأهلي الإماراتي

الرياض – وكالات:

تراجع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تكليف الحكم الإيراني علي رضا لإدارة مباراة العودة بين الهلال والأهلي الاماراتي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

واستقر الاتحاد الآسيوي على تكليف طاقم بحريني بقيادة نواف مبارك لإدارة المباراة. ونشر الحساب الرسمي لموقع النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “الاتحاد الآسيوي يعين طاقما بحرينيا بقيادة نواف مبارك ومساعديه إبراهيم سبت وياسر خليل لإدارة مباراة الأهلي والهلال بدلا من الإيراني علي رضا “.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، التي أقيمت بالرياض، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. ويلتقي الأهلي الهلال يوم 20 أكتوبر الحالي بدبي.

من جانب اخر،أعلن نادي الهلال عودة قائده المهاجم ياسر القحطاني للملاعب من جديد بعد غياب امتد لثمانية أشهر بعد إصابته بالرباط الصليبي خضع على أثرها لجراحة في ألمانيا.

ونشر النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت تأكيدا بإشراك قائده أمام فريق الفيصلي في المباراة الودية التي سيلعبها الفريق اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في أول ظهور للاعب الذي أجبره مدرب الفريق اليوناني دونيس على التدرج في المباريات حتى لا تحدث له أي مضاعفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *