بالفيديو.. حكم يشهر مسدساً في وجه اللاعبين خلال مباراة كرة قدم!

الرياض – متابعة عناوين:

كثيرة هي أحداث الشغب التي نشاهدها في الملاعب عبر العالم، من ضرب وتعدٍ على اللاعبين أو الحكام، لكن أن نرى حكماً يشهر مسدساً في وجه اللاعبين فهذا شيء جديد لم يشهده عالم “المستديرة” من قبل.

الحكم البرازيلي غابرييل موراتا، يواجه إجراءات تأديبية قد تصل إلى حد التوقيف نهائياً عن التحكيم، بعد أن أشهر مسدساً في وجه اللاعبين خلال مباراة كرة قدم.

وبحسب “القبس” الكويتية فإن القصة بدأت خلال مباراة في الدوري الإقليمي، أقيمت نهاية الأسبوع الماضي في مدينة برومادينو بالقرب من بيلو هوريزونتي، سادس أكبر مدينة في البرازيل، جمعت بين فريقين من الهواة، “برومادينو” و”أمانتس”، وكان موراتا يدير المباراة حين طالبه لاعبون من أحد الفريقين بإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب من الفريق الآخر، إثر تدخل اعتبر خطيراً، ليقع بعدها اشباك بين لاعبي الفريقين، وكان الحكم يحاول تهدئة الأمور إلا أنه غضب بعد أن حاول أحد اللاعبين صفعه وفق “دلي ميرور”، واتجه الحكم على إثر ذلك مسرعاً إلى غرف الملابس وجاء بمسدس بعد أن شعر أن حياته مهددة.

وأظهرت لقطات من مقطع فيديو قصير انتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي، مناوشات بين لاعبين من الفريقين، ثم تلتها لقطة للحكم وهو يحمل مسدساً ويتحدث بغضب مع مسؤول من أحد الفريقين، ليقوم بعد ذلك مساعدا الحكم بتهدئته وإخراجه من الملعب قبل ارتكابه جريمة.

الحكم تم استدعائه ومن المفترض أن يتم تقييمه نفسياً، وفي حال إدانته أو تشخيص حالته بأن لديه مشاكل نفسية فسيتم حرمانه من التحكيم مدى الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *