ميسي يوجه رسالة لعشاقه

برشلونة – وكالات
وجه المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، رسالة شكر لعشاقه على دعمهم له عقب إصابته بتمزق في أربطة الركبة اليسرى، خلال مباراة فريقه برشلونة السبت الماضي، أمام لاس بالماس (2-1) بالليغا، والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة تصل إلى 60 يوماً.
وكتب ميسي على فيس بوك “أشكر الجميع على رسائل الدعم. لأي شخص يعشق الكرة، أصعب شيء هو عدم التمكن من اللعب. الآن يتعين عليّ التعافي بشكل جيد من الإصابة من أجل العودة للملاعب. تحياتي”.
وميسي (28 عاماً) هو نجم برشلونة الأول، فهو هداف النادي التاريخي وهداف الليغا التاريخي أيضاً، وتوج مؤخراً بلقب أفضل لاعب في أوروبا، وهو المرشح الأوفر للتتويج أيضاً بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة بعد قيادته الفريق للتتويج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الأوروبي الموسم الماضي.
وسيغيب ميسي عن أربع مباريات بالدوري (إشبيلية “بطل اليوروب ليغ” وإيبار وخيتافي وفياريال “صاحب الصدارة”) وثلاثة بالتشامبيونز ليغ (باير ليفركوزن الالماني ومباراتي باتي بوريسوف البيلاروسي)، وهو يصارع الوقت للحاق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 21 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.
كما سيفتقد المنتخب الأرجنتيني نجمه الأول في أول أربع مباريات بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا (أمام الإكوادور وباراغواي والبرازيل وكولومبيا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *