لاعبو الأهلي الإماراتي يرفعون سقف التحدي قبل مواجهة الزعيم

الرياض – متابعة عناوين
أبدى نجوم النادي الأهلي الإماراتي تخوفهم من تأثير جماهير الهلال خلال مواجهتهم المرتقبة غداً الثلاثاء مع الزعيم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكدين أهمية الخروج بنتيجة طيبة من مباراة الذهاب.
وأشار قائد “الفرسان” وهداف الفريق أحمد خليل إلى أن وجود الجمهور الهلالي بكثافة في ملعب الملك فهد سيكون من مصلحتهم، وقال: “وجود الجمهور الهلالي بكثافة يعتبر دافعاً لنا ويعطينا جرعة زائدة من الحماسة لتقديم أفضل ما لدينا”.
وتابع “قدمنا مباريات ممتازة في دوري أبطال آسيا بداية من المجموعات وصولاً إلى هذه المرحلة في نصف النهائي، الفريق يتطور من مباراة لأخرى ووصل لقمة مستواه الآن، بالنسبة لنا كلاعبون نحن جاهزون لمواجهة الهلال”.
وأضاف “هذه المباراة لن تكون سهلة، لدينا الخبرة في التعامل في مثل هذه المباريات، الهلال يملك خامات جيدة نعم، ولكن الأهلي مستواه في تطور ملحوظ، ونتمنى كلاعبين تشريف سمعة الكرة الاماراتية والوصول للنهائي الحلم، أنا على ثقة بزملائي اللاعبين في تقديم مباراة تليق باسم الكرة الاماراتية والأهلي.”
و أكد نجم خط وسط الاهلي المتألق ماجد حسن على جاهزية الفريق لمباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي.
وقال: “عقب المباراة الأخيرة أمام الظفرة في الدوري فتحنا صفحة البطولة الآسيوية وطوينا صفحة الدوري، وقمنا بخوض برنامج تدريبي استطعنا من خلاله أن نكون على أتم الجاهزية للمباراة، ووضح التركيز والانسجام والحماسة خلال التدريبات الأخيرة”.
وتابع :”فريق الهلال من الفرق الكبيرة وله شعبية وجماهيرية، ووجودنا الآن في الرياض ليس للنزهة وإنما لتقديم أداء قوي أمام الهلال والخروج بنتيجة ايجابية تساعدنا في لقاء الإياب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *