ميسي يتعرض إلى إصابة في الركبة ويغيب عن الملاعب 8 أسابيع

مدريد – أ ف ب، د ب ا :

تلقى برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم ضربة موجعة تمثلت بإصابة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي في الركبة اليسرى واضطراره إلى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة أمام لاس بالماس اليوم السبت في المرحلة السادسة.

واصطدم ميسي بمدافع لاس بالماس بدرو بيغاس، فتلقى العلاج ثم عاد إلى أرض الملعب لكنه لم يتمكن من متابعة اللقاء، فاستبدله المدرب لويس انريكي بالمهاجم الشاب منير الحدادي.
وفجرت إصابة المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم حالة من القلق الشديد بين أعضاء الطاقم التدريبي للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، قبل أقل من أسبوعين على بداية مسيرة الفريق في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 و المقامة في روسيا.

وأكدت الفحوص الطبية، التي خضع لها ميسي عقب إصابته في مباراة الفريق أمام لاس بالماس في الدوري الأسباني، أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين سبعة وثمانية أسابيع، حيث أصيب بتمزق في أربطة الركبة اليسرى.

وذكر موقع الاتحاد الأرجنتيني للعبة على الانترنت: “الإصابة تمثل صدمة كبيرة وصداعا هائلا لخيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، لأن ميسي سيغيب عن أول مباراتين للفريق في التصفيات المؤهلة للمونديال واللتين يلتقي فيهما منتخبي الإكوادور وباراجواي”.

والآن أصبح مارتينو بحاجة إلى تغيير خططه للفريق في الفترة المقبلة في ظل غياب أبرز عنصر بالفريق.

ويستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره الإكوادوري في العاصمة بوينس آيرس، في الثامن من تشرين أول/أكتوبر المقبل ثم يحل ضيفا على منتخب باراجواي في العاصمة أسونسيون في 13 من الشهر نفسه.

وانتهت المباراة اليوم بفوز برشلونة 2/1، علما بأن ميسي أصيب بعد ثلاث دقائق قثط من باية المباراة، وحاول استكمال المباراة حيث ظل في أرضية الملعب لعدة دقائق قبل أن يستبدل في الدقيقة التاسعة بزميله المهاجم منير الحدادي.

ونقل ميسي إلى أحد مستشفيات برشلونة لإجراء الفحوص الطبية، التي أكدت ابتعاده عن الملاعب لنحو شهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *