توتنهام ينتفض ويذيق سيتي هزيمته الثانية على التوالي

لندن – رويترز

خسر مانشستر سيتي صاحب الصدارة للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما انتفض توتنهام هوتسبير ليحول تأخره إلى الفوز 4-1 على ضيفه اليوم السبت.

وسيطر سيتي على مجريات اللعب في البداية وتقدم في الدقيقة 25 عن طريق كيفن دي بروين لكن توتنهام انتفض بقوة ليسجل أربعة أهداف متتالية عبر ايريك داير وتوبي الديرفيرلد وهاري كين وايريك لاميلا.

وكان سيتي خسر 2-1 أمام ضيفه وست هام يونايتد الأسبوع الماضي في الدوري لتتوقف بدايته المثالية في المسابقة المحلية ثم انهار في الشوط الثاني أمام توتنهام ليصبح مهددا بفقدان القمة إذا تغلب جاره مانشستر يونايتد على سندرلاند في وقت لاحق اليوم.

وبدأ سيتي اللقاء بشكل جيد ليرسل يايا توري تمريرة إلى دي بروين الذي وضع الكرة في الشباك بعد مرور منتصف الشوط الأول.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أرسل كايل ووكر تمريرة عرضية داخل منطقة جزاء سيتي ليتصدى الحارس ويلي كاباييرو لمحاولة سون هيونج مين لكن داير تابع الكرة المرتدة نحو الشباك ليدرك التعادل لتوتنهام.

وتقدم توتنهام 2-1 بعد مرور خمس دقائق من زمن الشوط الثاني عندما حول الديرفيرلد ركلة حرة نفذها لاميلا داخل المرمى بضربة رأس، وأنهى كين غيابه هذا الموسم عن التسجيل مع توتنهام عندما تابع ركلة حرة نفذها زميله كريستيان اريكسن وارتدت من العارضة بعد مرور ساعة من اللعب، وأكمل المتألق لاميلا رباعية توتنهام عندما وضع الكرة بهدوء في شباك كاباييرو.

وهذا الانتصار الثالث على التوالي لتوتنهام في الدوري ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة من سبع مباريات في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط وراء سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *