سيميوني يشيد بتطور أداء توريس

الرياض – متابعة – عناوين
امتدح الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الأداء الذي يقدمه مهاجم الروخيبلانكوس، فرناندو توريس هذا الموسم، بعدما قاد السبت فريقه للفوز على إيبار في الليجا ليحصد نقطته التاسعة.

وصرح سيميوني عشية مواجهة خيتافي بالجولة الخامسة “توريس يقدم مردودا رائعا، استعد بشكل جيد للغاية لهذا الموسم وما يقدمه الآن نتاج هذا المجهود. هو لاعب يتلائم مع متطلبات الفريق الذي يحتاج لأعلى مردود”.

وقال “لقد تطور أداؤه منذ انضمامه إلينا في ديسمبر/كانون أول وحتى نهاية الموسم، واليوم يمتلك الكثير من الطموح والرغبة في المنافسة بقوة ليعطي بدائل لنا في خط الهجوم وهذا سيفيدنا كثيرا في الفترة القادمة”.

وعن إصابة كوكي ريسوركسيون العضلية ومدى تأثير غيابه عن لقاء خيتافي، قال “كوكي لاعب هام للغاية بالنسبة لنا ويمتلك جميع المؤهلات للاعب وسط مثالي. يلعب بشكل دفاعي وتكتيكي رائع ويستطيع التمرير بين الخطوط ويسيطر بشكل دائم على الكرة، سنفتقده خلال الفترة القادمة”.

وأضاف “لكننا نعمل حاليا مع اللاعبين الذين ينتظرون فرصهم وقد يحظون غدا بفرصة جميلة لإظهار قدراتهم”.

وأكد المدرب أنه سيواصل تطبيق مبدأ “التركيز في كل مباراة على حده” هذا الموسم، مقرا بتحمله أي انتقادات “من الواضح أننا نجحنا في الفوز المباراة الماضية بعد نزول كوريا كبديل وفي المباراة السابقة لها أجرينا تبديلا بنزول جاكسون لكنه لم يسجل في برشلونة، الانتقادات طبيعية بالنسبة لناد هام مثل أتلتيكو مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *