اصابة رافينيا تدفع برشلونة الطلب من الفيفا استخدام توران

الرياض – متابعة عناوين
كشفت تقارير اعلامية، ان نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، طلب من الاتحاد الاسباني والاتحاد الدولي بتسجيل اردا توران اللاعب السابق لاتلتيكو مدريد في قائمة الفريق بعد اصابة البرازيلي رافينيا امام روما في دوري ابطال اوروبا.

ووفقا لما ذكره راديو كتالونيا، فإن برشلونة طلب مساء الاثنين من الاتحاد الاسباني والفيفا تسجيل اردا توران استنادا إلى القوانين المنصوصة للاتحاد الاسباني.

وينص هذا القانون على امكانية تسجيل لاعب في حالة اصابة احد اللاعبين وغيابه عن الميادين لفترة طويلة، وسيسمح للاعب بأن يشارك في المسابقات المحلية اي الدوري الاسباني وكأس الملك.

ويضيف راديو كتالونيا ان برشلونة لم يكن ينوي القيام بذلك، ولكن في الاخير قرروا مطالبة كل من الفيفا والاتحاد الاسباني بتسجيل النجم التركي.

وكانت تصريحات من توني فريشا اداري سابق في النادي الكتالوني والذي ترشح قبل اشهر لرئاسة بطل اوروبا لها اتأثير، اذ اكد ان الفريق الكتالوني بإمكانه تسجيل لاعب يحل محل رافينيا وفقا لقوانين الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

وستكون للفيفا الكلمة الاخيرة لقبول طلب النادي الكتالوني، وفي حالة قبوله فإن اردا سيشارك في الدوري والكأس، ولكنه لن يتمكن من القيام بذلك في دوري ابطال اوروبا، حيث ان قوانين الاتحاد الاوروبي لا تسمح بإجراء تغييرات في قائمة اللاعبين فقط في حالة تعرض حارس مرمى لإصابة طويلة الأمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *