رونالدو يستمر في مقاطعة اعلام الاتحاد الاوروبي

الرياض – متابعة عناوين

لا يزال النجم الدولي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، ونجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، مقاطعا لوسائل الاعلام، وكل ما يتعلق بالمؤتمرات الصحفية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن انه هناك غضب عارم من قبل مسؤولي الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بسبب التصرفات التي يقوم بها الدولي البرتغالي، حيث أنه تجاهل تلبية طلب “يويفا” الاثنين، للمشاركة في المؤتمر الصحفي مع مدربه رافائيل بينتيز قبل مواجهة شاختار دونيستك الأوكراني في مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

التقرير أشار إلى أن لاعب الفريق كارباخال، قد شارك مكان رونالدو في المؤتمر الصحفي، وهو ما أغضب “يويفا”، والذي أكد أن ما يقوم به رونالدو من تصرفات تشوه صورته وسمعة ناديه ريال مدريد.

وطالب مسؤولو الاتحاد الاوروبي أن يظهر رونالدو للإعلام قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في شهر أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن هناك مناوشات دائمة بين الإعلام ورونالدو، وخاصة الموسم الماضي، وهو ما جعل كريستيانو يقرر مقاطعة وسائل الإعلام منذ شهر اذار/مارس العام الماضي، حيث يرفض بالإدلاء بأية تصريحات قبل أو بعد المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *