ارسال موراي الساحق يكلفه 50 جنيه استرليني لمصلحة يونيسيف

الرياض – متابعة عناوين

أعلن البريطاني آندي موراي، المصنف الثالث عالميا بين محترفي التنس الخميس، عزمه التبرع بخمسين جنيها استرليني لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) عن كل ارسال ساحق يسدده اعتبارا من الخميس وحتى نهاية العام الحالي.

وقال موراي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “بعد مشاهدة اللقطات التي نشرت في الأنباء خلال الأسابيع الأخيرة، شعرت أن علي فعل شيء لمساعدة ملايين الأطفال وعائلاتهم الذين اضطروا للفرار من منازلهم وانقلبت حياتهم رأسا على عقب”.

وأوضح: “بصفتي أحد داعمي يونيسيف بريطانيا، أنا على دراية بالعمل الرائع الذي يقومون به من أجل هؤلاء اللاجئين والمهاجرين من الأطفال وأسرهم، وكذلك للأطفال المعرضين للخطر في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “لهذا أطلق اليوم حملة لجمع الأموال لمساعدة ملايين الأطفال وأسرهم الذين يواجهون في الوقت الراهن العنف والمرض والجوع وفوضى الحرب والكوارث”.

وأكد: “مقابل كل ارسال ساحق أسدده في المباريات اعتبارا من الان وحتى نهاية 2015 سأتبرع بخمسين جنيه استرليني لليونيسيف”.

ويستعد موراي حاليا لخوض منافسات نصف نهائي كأس ديفيز مع منتخب بريطانيا في مواجهة أستراليا على أمل مساعدة الفريق البريطاني على التأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى منذ 1978.

ويتبقى في موسم رابطة محترفي التنس العديد من المحطات، أبرزها بطولات شينزين (250 نقطة) وبكين (500 نقطة) وشنغهاي (ألف نقطة) وفيينا (250 نقطة) وفالنسيا (250 نقطة اعتبارا من هذا الموسم) وباريس بيرسي (1000 نقطة) والبطولة الختامية، وهي المنافسات التي شارك فيها الموسم الماضي.

وخاض موراي حتى الان 69 مباراة، سدد خلالها 461 ارسالا ساحقا، بمعدل 6.7 ارسالات ساحقة في اللقاء الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *