هل تغير مركز رونالدو مع ريال مدريد هذا الموسم؟

الرياض – متابعة عناوين
تمكن ريال مدريد من الفوز على فريق شاختار دونيستك الأوكراني بأربعة أهداف مقابل لاشيء ضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

هذه المباراة شهدت مواصلة نجم الفريق الأول “كريستيانو رونالدو” تألقه بعد أن أحرز 3 أهداف “هاتريك” وقد سبق ذلك إبهاره للجميع بتسجيله 5 أهداف في شباك فريق إسبانيول ضمن الليجا الإسبانية في اللقاء الذي أقيم على ملعب كورنيلا ألبرات يوم السبت الماضي.

قبل بداية هذا الموسم وأثناء فترة الإستعداد كان حديث الصحف حول أن مدرب ريال مدريد “رافا بينيتيز” يرغب في تغيير مركز رونالدو من جناح إلى رأس حربة صريح نظرًا للقوة التهديفية التي يمتلكها قائد منتخب البرتغال.

لو عدنا بالذاكرة للموسم الماضي فقد سجل كريستيانو رونالدو 61 هدف كانت معظم هذه الأهداف من داخل منطقة الجزاء، لذلك أراد بينيتيز وضعه بالقرب من المرمى لسببين الأول أن رونالدو غزير الأهداف ثانيًا أنه تقدم في السن ولن يستطيع القيام بمجهود كبير في مركز الجناح مثل السنوات السابقة.

بدأ كريستيانو الموسم في مركز الجناح في مباراة سبورتينج خيخون والتي أقيمت على ملعب المولينون وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف ولم يظهر البرتغالي بالصورة المعروفة عنه وكان مختفيًا تقريبًا طوال أحداث اللقاء، وعندما قرر بينيتيز تغيير مركزه وجد الدون المساحات للتواجد بشكل أكبر داخل منطقة الجزاء فعادت الأهداف من جديد والتألق لنجم مانشستر يونايتد السابق والذي اتفق مع رأي رافا أن تغيير مركزه هو الأنسب له في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *