مدرب روما يتوعد برشلونة و يمتدح المصري صلاح

روما – وكالات
اعترف المدير الفني لروما الإيطالي، الفرنسي رودي غارسيا أن خصمه برشلونة الإسباني في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء، سيكون صعباً، ويتطلب اللعب باحترام وتواضع، لكنه شدد على سعي فريقه نحو تحقيق الفوز.
وقال غارسيا في مؤتمر صحافي: “نعرف أن برشلونة فريق قوي، إنه حامل لقب البطولة وفاز بأول 3 مبارايات له في الليغا، نحن نعرفهم، واذا لم يكونوا أفضل فريق في العالم فهم من ضمن أفضل فرق العالم”.
وأضاف المدرب الفرنسي “سنلعب غداً بتواضع ولكن بطموح، نرغب في التأهل.. لكي يحدث هذا الأمر يجب أن نقدم 6 مبارايات جيدة”.
واعترف غارسيا بقوة برشلونة، ووصفه بأنه فريق يمتلك الكرة دائماً، وسريع هجومياً، وقادر على إنهاء الهجمات في اللحظة المناسبة.
وأشار غارسيا إلى أن فريقه ليس مستعدا لإهداء الفوز للنادي “الكاتالوني”، إذ سيلعب بقوة ويهاجم كلما سنحت الفرصة.
وتابع المدرب “علينا إيقاف الضغط الذي يمارسونه حينما يحاولون استعادة الكرة، إذا ما نجحنا في إيقافهم سنحقق شيئاً إيجابية غداً”.
وأشاد غارسيا بلاعب برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، واعتبره واحدا من أفضل لاعبي العالم.
وبخصوص مهاجمه المصري محمد صلاح قال: “إنه لاعب عظيم، يتعلم كل يوم من طريقة لعب الفريق وزملاؤه يتعلمون أيضاً أسلوبه في اللعب، إنه سريع ومهاري وهي قيم هامة لاحداث الفارق في كرة القدم الحديثة”.
وتحدث أيضاً عن لاعب الوسط ميراليم بيانيتش، الذي سيغيب عن المباراة للإصابة، وقال: “يوجد الكثير من اللاعبين في الفريق، لكن حينما لا يلعب أحدهم، فلا داعي للأسف، علينا التذكير ومحاولة إخراج الأفضل من بقية اللاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *