الجابر يتغزل في الهلال و مدربه ولاعبيه ويؤكد: فوز الزعيم بدوري الأبطال مسالة وقت

دبي – وكاالات
أثنى نجم الكرة السعودية السابق سامي الجابر على المدير الفني لنادي الهلال، اليوناني جورجيوس دونيس.
وقال الجابر في مؤتمر صحافي: “دونيس مدرب مميز، وبصمته واضحة، وتدل على أنه له إمكانات كبيرة، والفريق يقدم معه نتائج مقنعة جداً، فالمدرب الذي يلغي طريقة أداء تعود عليها الفريق لأعوام، ويطبق طريقة أخرى وينهج أسلوباً جديداً ومحدداً وينجح في ذلك، هو مدرب محترم ومتمكن، وأتمنى أن يستمر لمدة أطول ليحقق مع الهلال إنجازات أكثر”.
وشدد الجابر على قدرة الهلال على تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا للنسختين الحالية والمقبلة، مشيراً إلى أنها مسألة وقت فقط، وسيعتلي “الزعيم” عرش آسيا للمرة السابعة، مواصلاً تزعمه للقارة.
وعن مدى إمكانية عودته لتدريب الهلال مستقبلاً، قال الجابر: “أدين للهلال بالكثير، منذ أن كنت لاعباً ثم بعد الاعتزال، ولا أنكر فضل الأمير عبدالرحمن بن مساعد، خروجي الأخير من الهلال نقطة تحول، أصبحت مدرباً محترفاً، لكن الأولوية دائماً بالتأكيد لخدمة الهلال، وخروجي منه لا يعني أنه خروج نهائي، أو انني ملزم بالعودة أيضاً”.
واعتبر الجابر أن رحيله عن تدريب الهلال من أسوأ الأحداث التي واجهها في حياته، لكن لم يكن عنده مانع من المغادرة حزيناً ليبقى الهلال الكيان.

رد واحد على “الجابر يتغزل في الهلال و مدربه ولاعبيه ويؤكد: فوز الزعيم بدوري الأبطال مسالة وقت”

  1. يقول ص ص ص:

    مسكين سامي. لا يتعض. ويلحن. للهلاليين. طردوك مع الباب. تلحن من النافذة. استح وخل عندك كرامة. ابحث عن مصلحتك. ولمستقبلك. الهلاليين ليس لديهم خاتمة لا من قريب ولا بعيد. طيروا. عبدالرحمن بن مساعد. المسكين. وهو كذلك يلحن ويترزز. عيب. ،،، الفوزين فقاعة صابون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *