الدوحة تحتض مونديال أندية اليد لـ 4 سنوات قادمة

الدوحة – وكالات
أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى، خلال مؤتمر صحافي أقيم اليوم الإثنين، على هامش بطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر غلوب 2015″، أن الدوحة ستواصل احتضانها للبطولة للسنوات الأربع المقبلة وذلك بفضل ما قدمته من نجاح منقطع النظير خلال كل نسخة تقام على أرضها.
وقال مصطفى إن الاتحاد الدولي سعيد بإقامة البطولة في قطر: “ممتنون كثيراً للدور الكبير الذي يقوم به المسؤولون في دولة قطر من أجل المزيد من تطوير اللعبة ونشرها”.
وتابع كلامه “أشكر الاتحاد القطري لكرة اليد وعلى رأسه أحمد الشعبي وبقية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بعد العمل الكبير الذي قاموا به لضمان صورة متميزة لبطولة سوبر غلوب وأيضاً لتطوير لعبة كرة اليد والرفع من مستواها وهذا لا يزيدنا إلا ثقة وحرصاً على أن تواصل سوبر غلوب تواجدها بالدوحة بعد أن تقدمت كل من بولندا وألمانيا بطلب لاستضافتها، ولكن كان هناك اقتناع من الاتحاد الدولي بأن قطر بعد ما قدمته للبطولة يجب أن تواصل التنظيم وتبقى أيضاً منارة لكرة اليد في المنطقة”.
من جانبه افتتح رئيس الاتحاد القطري لليد أحمد الشعبي تصريحاته في المؤتمر الصحافي بالترحيب برئيس الاتحاد الدولي وجميع الحضور قائلاً: “سعداء للغاية بإقامة البطولة لأربع سنوات مقبلة في قطر وهذا أمر يسعدنا، إذ حققت سوبر غلوب نجاحاً كبيراً، ونأمل أن تكون الاستفادة أكبر في السنوات المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *