فاران يثبت نفسه أخيراً على حساب بيبي

الرياض – متابعة عناوين
شهد الموسم الجديد في ريال مدريد اثبات رافاييل فاران نفسه في التشكيلة الرسمية، مدافع وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم ترك بيبي على مقاعد البدلاء في اول مبارتين بالليغا، وهو أمر لم يعط له اهتمام كبير خصوصا مع الاحداث الاخيرة في حراسة المرمى أو جلوس جيمس رودريجيز على مقاعد البدلاء في المباراة امام سبورتينغ خيخون.

تواجد فاران في التشكيلة الرسمية أكثر من مجرد تغيير، المدافع الفرنسي لم يكن راضياً عن دوره في الفريق خلال فترة تدريب كارلو انشيلوتي والذي كان يفضل بيبي، ولكن مع وصول رافا بينيتيز الامور تغيرت وأصبح بيبي الخيار الثالث في قلب الدفاع.

واشارت صحيفة “ماركا” إلى أنه على الرغم من ان بيبي عائد من اصابة، الا ان نية قادة النادي والمدرب كانت اعطاء فاران مسؤولية اكبر منذ بداية الموسم ليشعر بالثقة.

ولم تكن المسألة تتعلق باللعب فقط ، فاللاعب الفرنسي كان يرغب بأن يشعر بأهمية في الفريق وان يخوض المباريات المهمة، وقد لعب فاران الموسم الماضي دقائق اكثر من البرتغالي، اذ شارك في 3418 دقيقة مقابل 3182 لمدافع بورتو السابق، ولكن بيبي خاض ابرز المباريات.

وكان فاران يشعر الموسم الماضي ان فترة النمو قد مرت، وكانت لديه رغبة بأن يصبح لاعبا اساسيا سواء في ريال مدريد او في فريق آخر، الفرنسي يخوض موسمه الخامس مع النادي الملكي وقبل اشهر لم يكن متأكدا من استمراره في الفريق.

وقد ابدت عدة اندية رغبتها في الحصول على خدماته، وكان الفرنسي يعاني من عصبية خصوصا مع الانباء التي اكدت ان بيبي سيمدد عقده، ولكن قادة النادي الملكي اكدوا له انه على الرغم من تمديد عقد بيبي الا انه سيكون هناك تغيير في الاجيال بالفريق، وبلا شك فإن كلا المدافعين سيلعبون كثيرا هذا الموسم، الا ان الفرنسي سيكون له دور مهم مقارنة بالبرتغالي.

ومن دون شك فإن رافاييل فاران يعتبر مستقبل ريال مدريد في خط الدفاع خصوصا مع تقدم بيبي وراموس في السن، المدافع الفرنسي والذي يعتبر احد قادة المنتخب الفرنسي رفقة هوغو لوريس، تحصل اخيرا على ما يريده وهو ان يكون اساسيا وله دور مهم مع بطل اوروبا 10 مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *