محسن العيسى يحرج إدارة الأهلي بقصة أمه المريضة

الرياض – متابعة عناوين
ينشد محسن العيسى لاعب وسط الأهلي السعودي، استلام مستحقاته المالية من قبل إدارة النادي التي امتنعت عن تسيير مرتباته الشهرية منذ أكثر من 6 أشهر دون توضيح أية أسباب. في الوقت ذاته تدهورت حالة والدة اللاعب الصحية مما جعل موقف العيسى يائسا دون إمكانية تقديم يد العون لأسرته التي يعولها.
وقال العيسى في تصريح خاص لـ”العربية.نت” يوم الخميس: “منذ ستة أشهر لم أستلم ريالا واحدا من النادي، والدتي مريضة ولا أملك أموالا كافية كي أنقذها من المرض، أرجوكم ساعدوني”. وزاد: “لقد اشتكيت الأهلي في غرفة فض المنازعات منذ آخر مباراة ولكن لا فائدة حتى الآن”.
من جهته علق عبد الله بترجي نائب رئيس النادي على قضية اللاعب بقوله: “نحن مستعدون لمساعدة محسن العيسى إلى أقصى حد، سنقدم له كل ما يحتاج، ولكن حتى الآن لم يقدم لنا تقارير طبية حول حالة والدته”.
وحول رواتب محسن المتأخرة، كشف بترجي أن اللاعب يريد مخالصة مالية حتى يرحل عن الفريق الذي يحتاج الى موهبته بدليل أن الإدارة قدمت له عرضا جديدا يمتد الى خمسة أعوام مقابل مليوني ونصف المليون ريال ولكن اللاعب رفض ذلك.
ووضع مسؤولو الأهلي 3 خيارات أمام اللاعب، تجديد العقد وخدمة الفريق، أو تسديد مستحقات محسن كاملة في حسابه اللحظة الراهنة وفي حال انتقاله الى فريق جديد يطالب الأهلي بحقوقه -مليونين ونصف المليون بحسب نظام الاحتراف-، أو يوقع اللاعب على مخالصة مالية ولا يطلب من الأهلي شيئا وهذا يعني تنازل لاعب الوسط عن حقوقه البالغة مليون ونصف المليون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *