راموس بعد تجديد عقده مع الملكي : قلبي دائماً في مدريد

مدريد – وكالات
أكد قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، اليوم الإثنين، عشقه للفريق “الملكي”، خلال كلمة ألقاها قبل المؤتمر الصحافي الذي شهد الإعلان عن تجديد عقده حتى 2020.

وقال راموس إن عقله وقلبه كانا دائماً في فريق العاصمة الإسبانية، رغم احتدام المفاوضات.
وظهر اللاعب الإسباني باسماً في مقصورة الشرف بملعب سانتياغو برنابيو، بعد توقيع اتفاق تمديد عقده مع ريال مدريد عقب مفاوضات شاقة، أنهكت الطرفين وبدت معرضة للانهيار، رغم ذلك، يثق المدافع بالاحتفاظ بمحبة جماهير “الميرينغي”، التي ترك لها رسالة مفادها “عقلي وقلبي لطالما كانا هنا”.
وبدأ اللاعب كلمته بالتأكيد على تبرئة ساحة شقيقه رينيه راموس، الذي حملته اتهامات كثيرة المسؤولية عن إطالة أمد المفاوضات، وقال: “كما قلت قبل 10 أعوام، أن يكون المرء جزءاً من هذا النادي هو حلم أريد الاستمتاع به لأقصى درجة، أشكر الجميع، وأشكر شقيقي ووكيل أعمالي وصديقي الذي يسهر على راحتي، والسبب في أننا هنا الآن”.
وأضاف “شكراً لعائلتي التي ساعدتني على الاحتفاظ بالاتزانين النفسي والشخصي، أشكر مدربي لوجوده هنا، وزملائي لقربهم مني، وحبهم واحترامهم، شكراً للجماهير التي كانت موجودة منذ قدومي وستبقى في المستقبل، أثبتم لي دعمكم وحبكم الذي لن أنساه أبداً، أن أكون جزءاً من هذا النادي، الأعظم في العالم، وأن أكون قائداً له شرف وميزة والتزام أتحمله بصدق وأمل وأمانة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *