5 أسباب تثير القلق بين جماهير النصر قبل مباراة السوبر

لندن – د ب أ
رغم حالة الثقة التي تسود فريقي النصر والهلال قبيل مباراة كأس السوبر السعودي غداً الأربعاء، إلا أن القلق ليس غائباً عن كل المعسكرين وخاصة النصر.
ويدخل النصر المباراة دون جهود 6 من لاعبيه، ما بين الإصابة والإيقاف، فضلاً عن تعثر صفقة الأوروغواني رودريغو مورا، بعد أن أعلن النادي عن توقيع اللاعب رسمياً.
وفيما يلي أبرز أسباب قلق النصر قبل السوبر:
أولا: تعثر وصول الأوروغواني رودريغو مورا إلى معسكر الفريق، في الوقت الذي ترددت فيه الأنباء خلال اليومين الماضيين عن تعثر صفقة انتقال اللاعب بشكل رسمي للنصر، بعد أن قرر اللاعب استكمال عقده مع ناديه ريفربليت الأرجنتيني، عقب تتويجه بكأس ليبرتادورس.
رغم أن تخلف مورا عن معسكر النصر أربك حسابات المدير الفني للفريق، خورخي داسيلفا، إلا أن شفاء نايف هزازي من إصابته وتأكد لحاقه بالمباراة منح المرب راحة نسبية فيما يتعلق بخط الهجوم
ثانياً: فقدانه ثنائي الدفاع المخضرم حسين عبدالغني (قائد الفريق)، ومحمد عيد، ليضع خورخي داسيلفا ثقته في اللاعبين أحمد عكاش وخالد الغامدي.
ثالثاً: “صداع” حراسة المرمى الذي سببه غياب حارسه الأول عبدالله العنزي للإصابة، إلا أن ما يبعث شيئاً من الاطمئنان إلى قلب داسيلفا المستوى الرائع الذي ظهر عليه الحارس البديل حسين شيعان، خلال مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
رابعاً: يخوض الهلال المباراة كامل العدد بالنسبة للاعبيه الأجانب، إذ من المقرر أن يدخل الرباعي الأجنبي ديغاو وكواك وكارولوس إدواردو وإيلتون ألميدا ضمن التشكيلة الأساسية، في أول ظهور رسمي للثنائي البرازيلي إدواردو وألميدا مع الهلال، هو ما يشكل ضغطاً على النصر.
خامساً: يشكل الثلاثي إبراهيم غالب وأحمد الفريدي وحسن الراهب 3 خطير اعتمد عليه النصر الموسم الماضي كعناصر بديلة لتغيير دفة الأمور وفقاً لمعطيات المباراة، وهي العناصر التي يفقدها النصر غداً أمام الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *