لجنة المنشطات تبرئ حارس النصر

الرياض – د ب أ
برأت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات حارس مرمى فريق النصر عبد الله العنزي من تناول مواد محظورة رياضياً على خلفية التحقيق الذي أعقب خروج العنزي في القنوات الفضائية في السادس من أغسطس الحالي، وتأكيده أنه لجأ لاستخدام حقن مسكنه دون علم ناديه خلال الجولات الأخيرة من مباريات الدوري المنصرم حتى يتغلب على آلام الركبة التي تواجهه بمساندة صديق لديه إلمام بإعطاء الحقن المسكنة قبل انطلاقة المباريات بثلاث ساعات وفق ما أوضحه العنزي.
وأصدرت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بياناً قالت فيه: “تبين أن الحقن المستخدمة عبارة عن/فولتارين/ وهو دواء غير محظور دولياً بحسب الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات(وادا).
وقالت: “يتم استخدامها من قبل العديد من الرياضيين وقد تم التأكد من ذلك بناء على نماذج الفحص السابقة للاعب وكذلك المسجلة ضمن الأدوية التي يستخدمها أي فريق والتي تقدم للجنة قبل المباريات عن طريق طبيب النادي إضافة الى أن اللاعب مسجل ضمن قائمة برنامج الفحص المستهدف وهذه القائمة معتمدة ومطبقة دولياً”.

رد واحد على “لجنة المنشطات تبرئ حارس النصر”

  1. يقول ص ص ص:

    الغريب ان لجنة. المنشطات. تنشط على النصر فقط. وتقوم الدنيا على اي خبر. من قريب البعيد. لا ادري ما الأسباب. مع العلم ان هناك لاعبين يسافرون ويستعملون. ويتستر عليهم. حتى انهم. يبعدون عن المباريات. العدل يا خلق الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *