” يويفا ” يختار 10 أهداف للفوز بجائزة الأجمل في العام

الرياض – متابعة – عناوين
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن المرشحين العشرة للمنافسة على جائزة “هدف الموسم 2014-2015” في اوروبا مساء الاثنين ووضع فيديو بالأهداف وفتح باب التصويت عبر موقع “اليويفا” الالكتروني قبل اعلان اسم الفائز في 27 أغسطس المقبل.
وضمت قائمة المرشحين لجائزة هدف الموسم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الاسباني، بهدفه في مرمى بايرن ميونيخ الالماني ، وهدف زميله البرازيلي نيمار في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد اسيست رائع من زميله انييستا، وهدف البلجيكي كيفن دي بروين ،لاعب فولفسبورج الالماني، في مرمى ليل الفرنسي من تسديدة صاروخية.
وجاء هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو،نجم ريال مدريد الاسباني، في مرمى ليفربول الانجليزي كما تواجد هدف الاسكتلندي روبي مورهيد مع منتخب بلاده في مرمى النرويج من تسديدة صاروخية بعيدة المدى ضمن قائمة المرشحين مع هدف ،وهدف آرون رامزي ،لاعب ارسنال في مرمى جلطة سراي التركي من تسديدة قوية.
وشهدت الترشيحات ايضا تواجد هدف الارجنتيني ايريك لاميلا، لاعب توتنهام، الرائع في مرمى استارس، وكذلك هدف الاوكراني فاسيل كوبين ،لاعب ميتاليست خاراكييف ، في مرمى فريق ليجيا ،بطريقة مقصية، وهدف اللاعبة ميرام ابدلي مع منتخب بلجيكا في مرمى ويلز، وهدف البرتغالي فيتورينو انتونس،لاعب دينامو كييف الاوكراني،في مرمى ايفرتون الانجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *