بعد رحيل كاسياس.. الرقم 1 حائر بين حراس ريال مدريد

الرياض – متابعة – عناوين
بعد الصدمة الكبيرة التي عصفت بمشجعي نادي ريال مدريد الاسباني وذلك برحيل الحارس ايكر كاسياس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى نادي بورتو البرتغالي، أصبح القميص رقم (1) متاحاً امام حراس الريال الثلاثة: (الكوستاريكي كايلور نافاس والاسبانيان فيرناندو باتشيكو و فرانسيسكو كيكو كاسيا).

ويبدو ان نافاس هو الاقرب لخلافة الأسطورة كاسياس، فقد ارتدى قميصه الجديد صاحب الرقم (1) بدلاً من القميص رقم (13) في بطولة الكأس الدولية للأبطال أمام روما أمس، والذي انتهى بخسارة ريال مدريد بفارق ركلات الترجيح 7-6 بعد التعادل في الشوطين الاساسيين دون اهداف .

ومع ذلك فإن تكهنات وسائل الإعلام لم تتوقف بشأن نية ادارة نادي ريال مدريد التعاقد مع الحارس الاسباني الشاب دافيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي، وهذا يعني أنه في حال قدوم دي خيا فإنه سيصبح الأجدر بخلافة ايكر كاسياس في حراسة المرمى، وبالتالي سيحصل على القميص رقم (1).

يذكر ان نادي ريال مدريد تعاقد في الآونة الاخرى مع الحارس فرانسيسكو كاسيا من نادي اسبانيول ليصبح رقمه (13) وهو الرقم القديم للحارس كيلور نافاس، بينما أصبح رقم الحارس فيرناندو باتشيكو (25) بدلاً من رقمه القديم (35).
151

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *