نجوم ريال مدريد يودعون كاسياس : أيها القائد العظيم شكراً

القاهرة – وكالات:

حرص عدد كبير من لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني على كتابة كلمات وداع على شبكات التواصل الاجتماعي لقائدهم السابق إيكر كاسياس الذي أعلن انتقاله إلى نادي بورتو البرتغالي أمس (الأحد).

وتزامن الوداع مع سفر نجوم الفريق إلى مدينة ملبورن الأسترالية لبدء جولة الإعداد للموسم المقبل، والتي سيسافر فيها الفريق أيضاً للصين وألمانيا والنروج.
وكتب سرجيو راموس الذي تسلم شارة قيادة الفريق من كاسياس على حسابه في «تويتر»: «10 سنوات معاً والكثير والكثير من اللحظات. أيها القائد العظيم شكراً».

من جانبه، كتب المدافع البرتغالي بيبي: «حظاً سعيداً أيها القائد. اللعب بجانبك كان شرفاً. أتمنى أن تستقبلك بورتو مدينة وناد بالأحضان. أنا واثق من هذا»، فيما قال ناتشو فرنانديز: «حظاً سعيداً أيها القائد. شكراً على كل ما قدمته لنا طوال هذا الوقت. أنت عظيم».

وكتب غاريث بيل: «اللعب بجانبك خلال العامين الماضيين كان شرفاً. أتمنى لك الأفضل يا صديقي».

ونشر نجم الفريق كريستيانو رونالدو صورة تجمعه مع كاسياس على حسابه في «تويتر»، وقال: «إيكر.. أنا فخور بالعمل معك سنوات عدة. أتمنى لك التوفيق في ناديك الجديد».

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط ، لم يتحكم كاسياس فى دموعه أمام الصحافيين أمس، وقال فى تأثر شديد «انتهى الأمر»، معبراً بها عن نهاية 25 عاماً بين جدران النادي الملكي.

وأضاف الحارس الذي انضم إلى أكاديمية كرة القدم في ريال مدريد وهو في سن التاسعة، وخاض أول مباراة له مع الفريق الأول وهو في سن الـ 18: «هذا النادي ساهم في تكوين شخصيتي وتطوري. بصرف النظر عن تصنيفي حارس جيد أو حارس سيء أتمنى أن يتذكرني الناس بأني إنسان جيد».

ورفض كاسياس توجيه أي أسئلة إليه بعدما ألقى بيانه وتجنب الإشارة إلى بيريز، ولم يظهر إلى جواره أي مسؤول في ريال مدريد على عكس مع حدث مع صديقه المقرب وزميله السابق في منتخب إسبانيا تشابي هرنانديز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *