مدرب إسبانيا يشيد بكاسياس المتواضع ويصفه بـ ” الأسطورة الحية “

مدريد – وكالات
وصف المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي، حارس بورتو البرتغالي الجديد إيكر كاسياس، بأسطورة ريال مدريد الحية، ومثال يحتذى به، وأنه يعيش من أجل كرة القدم.
وكتب ديل بوسكي مقالاً في صحيفة ماركا الإسبانية اليومية، بعد يوم من تأكيد انتقال كاسياس إلى نادي بورتو، تحت عنوان “كاسياس، أنت أسطورة ريال مدريد الحية”.
وقال مدرب منتخب “لاروخا”: “إيكر يشكل وسيشكل جزءاً من تاريخ ريال مدريد، النادي الذي طالما تربى فيه منذ الصغر، والذي يرحل عنه الآن بعد تجربة دامت 25 عاماً ذاد فيها عن عرين الفئات السنية المختلفة بالنادي”.
وأضاف “دون أدنى شك، إن تواجد إيكر كاسياس في الفريق الأول لريال مدريد، أعطى الأمان التام في هذا المركز ووفر على النادي الحاجة لعمل إحلالات كبيرة عند التعاقد مع حراس مرمى، مع كاسياس، كان هذا المركز في أيد أمينة”.
وتابع ديل بوسكي “هو مثال للعب كرة القدم، مسيرته وبطولاته سواء مع النادي أو مع المنتخب يعبران عن كونه من الرياضيين النخبة، هو لاعب كرة القدم الذي يعيش من أجلها ولأجلها، يود الاستمرار في اللعب، بالنسبة له، كل مباراة تمثل تحدياً جديداً، يستحق أن تبذل من أجله الجهد”.
واستعاد ديل بوسكي في مقاله مسيرة إيكر مع ناديه “الملكي” ومع منتخب إسبانيا طوال 25 عاماً.
وأكد في نهايه مقاله “إيكر على المستوى الشخصي شديد التواضع، وفي حقيقة الأمر تلك هي صفتة الأبرز لكل المقربين منه، لكنه على المستوى المهني، فهو طموح إلى أبعد الحدود”.
تجدر الإشارة إلى أن كاسياس انتقل إلى صفوف بورتو البرتغالي قادماً من ريال مدريد لمدة موسمين، مع وجود شرط بتمديد عام آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *