الاتحاد الأرجنتيني يواسي ميسي ” البائس ” ويدعم مارتينو

بيونس إيرس – وكالات
أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، دعمه للاعبين وللمدرب تاتا مارتينو ولكل القائمين على المنتخب الذي شارك في كوبا أمريكا 2015، عقب خسارة المباراة النهائية بركلات الترجيح أمام تشيلي صاحب الأرض.
وقال الإتحاد عبر الرسالة التي نشرها على موقعه الإلكتروني: “إن الاتحاد الأرجنتيني يدعم كل أعضاء المنتخب الوطني من لاعبين وجهاز فني وإداريين، والذين كانوا سفراءً لنا في بطولة كوبا أمريكا 2015 الأخيرة، فحالة الحزن التي انتابت اللاعبين عقب هذا الإخفاق تفوق نظيرتها لدى المشجعين”.
وأشار الاتحاد “حالة الضيق الشديد التي بدت على أوجه اللاعبين عقب هذه الخسارة المؤلمة هي خير دليل على ما كانوا يشعرون به في تلك اللحظة”.
وأفاد الاتحاد في رسالته “رأينا ميسي جالساً على أرضية الميدان، بائساً، كانت هناك رغبة قوية لدى اللاعبين للفوز بالبطولة”.
كما أكد الاتحاد على دعمه لمدرب المنتخب خيراردو مارتينو الذي أظهر صفات قائد الفريق، وقام بتقديم الدعم المطلوب للفريق على الرغم من حزنه الشخصي على هذه الخسارة.
وأشاد الاتحاد في رسالته بلاعبي المنتخب وشدد على أنهم دائماً ما كانوا يشعرون بالفخر لارتداء قميص المنتخب، وكانوا يلبون النداء وقتما تم استدعاؤهم.
وأبرز الاتحاد الأرجنتيني في ختام رسالته “نكرم لاعبينا، لأنهم حاربوا أكثر من أي شخص آخر لرفعة اسم الكرة الأرجنتينية، فضلاً عن بقاء المنتخب على قمة ترتيب التصنيف العالمي للاتحاد الدولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *