دانيلو: لدي مميزات فريدة.. ولا أريد مقارنتي بأحد

الرياض – متابعة – عناوين
قال الظهير البرازيلي الأيمن دانيلو لويس دا سيلفا اليوم في أول مؤتمر صحفي كلاعب بفريق ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، إنه لديه سمات “خاصة وفريدة” وأنه لا يريد “مقارنات” مع لاعبين آخرين لأنه يجتهد كثيرا “لكي يكون فريدا”.

وبسؤاله عن مثله الأعلى واللاعب الذي يريد أن يحذو حذوه، أبدى اللاعب ثقته في نفسه ومهاراته.

وقال: “كافو يعد مرجعا لكل لاعبي خط الظهر البرازيليين، انه من النماذج الفريدة بالنسبة لي، ولكني لا أقارن نفسي دائما بأخرين لأن لي سماتي الخاصة والفريدة. إنني اريد أن أكون دانيلو المستقبل لريال مدريد. لا أريد مقارنات مع لاعبين آخرين. اعمل كثيرا لكي أكون فريدا”.

وتحدث أيضا عن المنافسة بينه على مركز الظهير الأيمن مع الفارو اربيلوا وداني كاربخال مؤكدا أنه من “الجيد للنادي” أن يكون هناك ثلاثة لاعبين من طراز كبير في نفس المركز”.

وأضاف “هذا يثبت أن النادي يريد الفوز. النادي هو الفائز بوجود كثير من اللاعبين المهاريين في هذا المركز”.

وحول ما إذا كان قد تحدث مع المدرب رافائيل بنيتيز حول إمكانية اللعب متقدما، أكد أنه لم يتناول معه هذا الموضوع ولكنه أبدى استعداده للعب حيثما يريد المدير الفني.

وقال “بالنسبة لي سيكون من السهل عمل ما يطلبه المدرب سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي. لن تكون هناك أمامي أي صعوبات”.

وأكد اللاعب البرازيلي أنه يشعر بـ”الفخر” لكونه المدافع الاغلى في تاريخ ريال مدريد وأنه سيجتهد يوميا لاثبات أن ما دفعه الميرنجي فيه لم يذهب هباء.

وعن إصابة الكاحل التي أبعدته عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب البرازيلي، أكد أنه تعافى منها تماما وأنه مستعد للمشاركة بنسبة مائة بالمائة في فترة الاعداد للموسم الجديد.

وبعد رؤية قاعة كؤوس البطولات التي توج بها ريال مدريد، قال “إنني سعيد للغاية. هذا يثبت إنني اخترت بالشكل المناسب. لقد جئت لأفضل ناد في العالم. إننس متحمس. إنه النادي الوحيد الفائز بدوري الابطال عشر مرات. إنني متحمس لزيادة هذا العدد من الكؤوس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *